ALSAMI

ALSAMI

سيطرت قوات الجيش الوطني، اليوم الخميس، على مواقع استراتيجية غرب محافظة تعز بعد مواجهات مع مليشيا الحوثي.

تتواصل المعارك بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي في مختلف جبهات القتال بمحافظة تعز، وسط تقدم ملحوظ للمليشيا.

حقق برشلونة ريمونتادا جديدة بالفوز على منافسه إشبيلية 3-0 في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، على ملعب الكامب نو.

أعلن الجيش الوطني في تعز، اليوم الأربعاء، شن هجوم واسع على مواقع تمركز مليشيا الحوثي في مختلف الجبهات وتحرير مواقع جديدة غرب المحافظة.

واصلت المحكمة العسكرية في محافظة مأرب عقد جلسات محاكمة زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي و74آخرين بتهم الانقلاب والتخابر وارتكاب جرائم حرب.

رحبت الحكومة اليمنية، بقرار الولايات المتحدة فرض عقوبات على اثنين من قيادات مليشيا الحوثي لدورهما في استهداف المدنيين والسفن التجارية في المياه الدولية ودول الجوار.

نقلت وكالة رويترز عن مصدرين مطلعين أن المبعوث الأمريكي لليمن "تيموثي ليندركينغ" التقى في سلطنة عمان الأسبوع الماضي ناطق مليشيا الحوثي محمد عبدالسلام فليتة، في أول اجتماع مباشر بين مسؤول أمريكي والمليشيا.

أعلنت قوات الجيش الوطني، مساء اليوم الثلاثاء، تحريرها مواقع جديدة كانت تتمركز فيها مليشيا الحوثي شرق وغرب مدينة تعز.

يواصل القيادي بمليشيا الحوثي عبدالسلام محمود جحاف ادعاء المظلومية ولفت الأنظار بحثاً عن مناصب كبرى له ولأقاربه بعد تهميشه من قبل مهدي المشاط كما قال في تغريدة سابقة.

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، اليوم الثلاثاء، فرض عقوبات جديدة على اثنين من قادة مليشيا الحوثي في اليمن بتهمة إطالة أمد الحرب وتعميق الأزمة الإنسانية.

الصفحة 1 من 18
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro