mohammed

mohammed

كشف مصدر دبلوماسي يمني، الجمعة، عن ترتيبات تجريها حكومة بلاده لإعادة العلاقات مع قطر.

وقال المصدر بحسب الأناضول إن : "هناك ترتيبات جارية لعودة العلاقات بين اليمن وقطر في غضون أيام".

قدم أبناء محافظة أبين اليوم الجمعة قافلة غذائية متنوعة، دعماً للجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في مختلف الجبهات على أطراف محافظة مأرب.

مع مرور نحو شهر على توليه المنصب، بدا المبعوث الأمريكي إلى اليمن تيموثي ليندركينغ أكثر حركة من نظيره الأممي مارتن غريفيث، مع أنباء تتحدث عن حلول تطرحها واشنطن لإنهاء الأزمة اليمنية التي تدخل عامها السابع.

أفادت مصادر محلية وأخرى عسكرية بسقوط قتلى وجرحى خلال اشتباكات عنيفة دارت بين قوات الجيش الوطني والحوثيين في محيط القصر الجمهوري، شرقي مدينة تعز.

نفت وزارة الدفاع اليمنية الأخبار التي تحدثت عن وقوع ضربة جوية خاطئة لطيران التحالف "السعودي الإماراتي"، في مأرب.

وطالب مصدر في مكتب وزير الدفاع - في تصريحات نقلها موقع تلفزيون بلقيس - بتحرّي الدّقة عند نشر مثل هذه الاخبار التي لا تخدم سير المعركة، حسب تعبيره.

تعرضت منطقة ريكيانيس الواقعة جنوب غرب آيسلندا  إلى 17 ألف زلزال في أسبوع واحد بحسب ما أعلن مكتب الأرصاد الجوية المحليّ.

قالت مجلة فورين بوليسى، إن الرئيس الأمريكى جو بايدن لا يمكنه أن يحقق السلام فى اليمن بينما تواصل إيران إرسال الأسلحة إلى الحوثيين، محذرة من أن الجولة الأخيرة من الدبلوماسية الأمريكية ستفشل بدون نفوذ إضافى.

نجح فريق أتلتيك بلباو، في التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا لموسم 2020/2021، ليضرب موعدًا مع فريق برشلونة في المباراة النهائية.

 أقال وزير النقل اليمني عبد السلام حميد، مدير ميناء سقطرى رياض سليمان، عقب أيام من كشفه تفريغ باخرة إماراتية معدات عسكرية في الميناء.

قال نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة في محافظة تعز عبد الودود هزاع في تصريح خاص لتعز تايم إن اللجان الميدانية مستمرة في مراقبة عملية بيع الغاز المنزلي وضبط أسعاره وإحالة المخالفين للنيابة العامة.

الصفحة 1 من 90
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro