آخر مستجدات المعارك في مأرب.. مصادر ميدانية تتحدث لتعز تايم

فبراير 19, 2021
آخر مستجدات المعارك في مأرب.. مصادر ميدانية تتحدث لتعز تايم أحد أفراد الجيش الوطني في معارك مأرب - تعز تايم

قالت مصادر ميدانية عسكرية وأخرى قبلية لموقع تعز تايم إن المعارك العنيفة لا تزال مشتعلة بين الجيش اليمني ومليشيا الحوثي في  الجبهات الشمالية والغربية لمحافظة مأرب (هيلان وصرواح والمخدرة والكسارة).

وأفادت المصادر لموقع تعز تايم بأن قوات الجيش الوطني ألحق خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف الحوثيين وقامت مدفعية الجيش بإحرق طقم تابع  للحوثيين وكان محملاً بالذخائر، في جبهة صرواح.

وبحسب المصادر  والتي طلبت عدم ذكر اسمها - كونها غير مخولة بالحديث للإعلام -  فقد شن التحالف سلسلة غارات جوية على مواقع وتحصينات مليشيا الحوثي وقام بتدمير عدد من العربات والدوريات العسكرية والتي كانت قادمة من مديرية مدغل غرب مأرب إلى مناطق المواجهات في الكسارة.

كما قام التحالف بتدمير قاعدة صاروخية في هيلان وتدمير 4 صواريخ باليستية في بلاد الجدعان كانت المليشيا تستعد لإطلاقها بإتجاه مدينة مأرب.

وفي ذات الاتجاه قالت مصادر عسكرية لتعز تايم بأن الجيش  تمكن من كسر هجمات المليشيا في جبهات الكسارة وغرب رغوان بعد سيطرة الجيش ورجال المقاومة على مواقع مهمة غرب المديرية.

وبالتزامن مع هذه المعارك يستمر نزوح العشرات من المدنيين في صرواح خصوصاً في ظل قصف الحوثيين المدفعي وقذائف الهاون على المخيمات.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار- خاص
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro