الحكومة تدين الهجوم على نقطة أمنية بأبين ومحاولة اغتيال وزير الخدمة المدنية في عدن

آذار/مارس 18, 2021
الحكومة تدين الهجوم على نقطة أمنية بأبين ومحاولة اغتيال وزير الخدمة المدنية في عدن قصر معاشيق الرئاسي في عدن- إرشيفية

أدان مصدر حكومي مسؤول الهجوم الذي استهدف إحدى النقاط الأمنية في محافظة ابين، وأسفر عن مقتل وإصابة عدد من العناصر الأمنية والمدنيين.

وقال المصدر "إن هذا الهجوم الإرهابي هو تذكير بأهمية مضاعفة الجهود لمكافحة التنظيمات الإرهابية بالتعاون مع شركاء اليمن في مكافحة الإرهاب وفي المقدمة تحالف دعم الشرعية، وعدم التهاون في مواجهة هذه الأعمال."

كما عبرت الحكومة عن استنكارها بأشد العبارات لمحاولة الاغتيال التي استهدفت وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن.

وأشارت الحكومة إلى أن هذه الحادثة تأتي ضمن "المحاولات المستميتة" من بعض الأطراف التي تسعى إلى عرقلة التوافق واستكمال تنفيذ اتفاق الرياض بشتى الطرق والأساليب.

وأكدت الحكومة في بيان، أن كل المحاولات لاستهداف الحكومة وأعضائها لن تثنيها عن القيام بواجباتها وتحمل مسؤولياتها في هذه الظروف الصعبة والعمل من أجل خدمة المواطنين ولن تستسلم لكل العراقيل الموضوعة أمامها، حد تعبيرها.

وأوضح البيان، أن رئيس الوزراء معين عبدالملك وجه الأجهزة المختصة بإجراء تحقيقات عاجلة للكشف عن ملابسات محاولة الاغتيال التي استهدفت الوزير الوالي، وملاحقة المتورطين ومعاقبتهم.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم