اللواء الوائلي يكشف اغتنام الجيش أسلحة الحوثيين النوعية بالجوف

شباط/فبراير 24, 2021
اللواء الوائلي يكشف اغتنام الجيش أسلحة الحوثيين النوعية بالجوف قائد المنطقة العسكرية السادسة أمين الوائلي - تعز تايم

كشف  قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي عن اغتنام الجيش الوطني أسلحة كبيرة ونوعية من مليشيا الحوثي خلال المعارك في محافظة الجوف.

وقال الوائلي إن العملية العسكرية والتي انطلقت قبل أيام متواصلة وأن الجيش نجح في إحرز تقدما كبيراً في مختلف جبهات محافظة الجوف.

وبحسب الوائلي فإن أكثر من ثلثي أسلحة المنطقة العسكرية  السادسة اليوم هي غنائم من الأسلحة المتفرقة التي استولى عليها الجيش من مليشيا الحوثي.

وخلال الساعات الماضية حققت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تقدماً ميدانياً كبيراً في محافظة الجوف.

وقال موقع الجيش "سبتمبر نت" إن المعارك ضد مليشيا الحوثي اقتربت من بوابة معسكر اللبنات، شرق مديرية الحزم مركز محافظة الجوف.

ونقل الموقع عن قائد اللواء 22 مشاة العميد عبده المخلافي قوله إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية حررت جميع المواقع التي كانت تتمركز فيها مليشيا الحوثي في جبهة الجدافر شرق مدينة الحزم.

وأكد العميد المخلافي أن قوات الجيش والمقاومة هاجمت مواقع المليشيات في الجدافر، واقتربت من بوابة معسكر اللبنات، مشيراً إلى أن الأيام القادمة ستشهد مفاجآت كبيرة.

وخلال اليومين الماضيين تحول سير المعارك وتغير موقف الجيش الوطني من الدفاع إلى الهجوم، فيما تلقت المليشيا ضربات موجعة في عدة جبهات بمحافظتي الجوف ومأرب.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأاخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم