برلماني حوثي يحذر من عودة الأعضاء إلى صنعاء ويسخر من دعوات جماعته

فبراير 20, 2021

حذر برلماني في مجلس النواب الحوثي أعضاء البرلمان المتواجدين في الخارج من العودة إلى صنعاء وسخر من دعوات جماعته حول هذا الموضوع.

وقال البرلماني أحمد سيف حاشد إن الحوثيين يطلبون من أعضاء مجلس النواب الذين في الخارج أن يعودوا مقابل العفو عنهم، مشيراً إلى أن الحوثيين لم يسلموا رواتب الذين في الداخل، وأن المصداقية في دعواتهم غير موجودة والثقة منعدمة.


وذكر حاشد في تغريدات على تويتر معاناته تحت سطوة جماعته، ملخصاً الوضع: "حكومة لا تحكم، والمجلس (البرلمان) يرحم الله، والرئاسة تأكل رز، الله يرحم سرق زمان كانت السرقة بلا قرآن، أما سرق اليوم يأكلونا ويأكلوا قرآن ربي، سرق ونهابة ومبهررين"، في إشارة لتسمية الحوثيين أنفسهم "المسيرة القرآنية"، ومخاطباً أعضاء البرلمان بتغريدة أخرى: "لا تصدقوهم".

وسخر حاشد من دعوات جماعته قائلاً: "ارجعوا نجوعكم، الجوع سهل نصبر عليه، أما ارجعوا معززين مكرمين ندعسكم، هذه والله كبيرة"، ما يعني أن الحوثيين يدعون البرلمانيين للعودة إلى صنعاء لإذلالهم وإهانتهم كما يحدث الآن مع البرلمانيين التابعين للمليشيا.

وأضاف حاشد: "تعرفوا كم تعطي هيئة رئاسة مجلس النواب لضباط أمن قاعة المجلس شهرياً؟! عشرين ألف ريال فقط، ويشتوهم يسحببوا (يهينوا) أعضاء المجلس، هؤلاء من أي كوكب جاءوا يا عالم؟!"

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro