برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والبنك الدولي يدربان 19 يمنية على تصفيف الشعر

يناير 30, 2021
برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والبنك الدولي يدربان 19 يمنية على تصفيف الشعر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والبنك الدولي يدربان 19 يمنية عن تصفيف الشعر

أعلن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي تدريبه 19 امرأة يمنية على "تصفيف الشعر" في العاصمة المؤقتة عدن.

وقال البرنامج في تغريدتين على تويتر باللغتين العربية والإنجليزية، إنه وبالتعاون مع البنك الدولي والصندوق الاجتماعي للتنمية، دربوا 57 يمنياً في الخياطة وتصفيف الشعر والإسعافات الأولية، بمعدل 19متدرباً في كل مجال.

وتضمنت التغريدة، أن المنظمتين الأمميتين والصندوق الاجتماعي للتنمية (هيئة وطنية يمنية)، عملوا على إشراك 650 شخصاً ضمن برامج النقد مقابل العمل.

وابتدأ البرنامج الإنمائي تغريدته بأن "تطوير المهارات والتمكين المالي عاملان أساسيان لتحقيق تنمية شاملة."

وكانت بعض مشاريع المنظمات الأممية في اليمن قد لقيت سخرية واستنكار واسع نظراً لحصولها على دعم بمليارات الدولارات باسم مساعدة المحتاجين والمتضررين من الحرب في اليمن بينما تنفذ مشاريع غير مهمة لهذه الفئات ولا تكلفها مبالغ يمكن مقارنتها بالدعم الذي تتلقاه.

واضطر البرنامج الإنمائي في وقت سابق لحذف تغريدة كشف فيها عن تدريب 471يمنياً على استخدام واتساب، وأكثر من 900امرأة ورجل على مهارات تسيير الأعمال.

ويتهم ناشطون بعض المنظمات العاملة في اليمن بتنفيذ مشاريع وهمية، مستغلين الأوضاع التي تمر بها اليمن وعدم وجود رقابة على أنشطة المنظمات.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro