بعد تكفيره أبناء مأرب.. القيادي الحوثي جحاف يواصل ادعاء المظلومية

آذار/مارس 02, 2021
بعد تكفيره أبناء مأرب.. القيادي الحوثي جحاف يواصل ادعاء المظلومية القيادي الحوثي عبدالسلام جحاف الذي يشكو من التهميش ويبحث عن منصب

يواصل القيادي بمليشيا الحوثي عبدالسلام محمود جحاف ادعاء المظلومية ولفت الأنظار بحثاً عن مناصب كبرى له ولأقاربه بعد تهميشه من قبل مهدي المشاط كما قال في تغريدة سابقة.

وقال جحاف إنه تلقى تهديدات بالقتل والتكفير دون الكشف حتى من الذي هدده، خاصة وأنه في تغريدات سابقة هو من قام بتكفير أبناء مأرب ووصفهم بأنهم كفار ويهود ونصارى ومجوس ومشركين وملحدين، وتوعد بالتضحية بمليون شخص من أجل إخضاع أبناء مأرب واستباحة أراضيهم.

وينشط جحاف بمواقع التواصل من أجل لفت أنظار قادة جماعته حيث يعاني من تهميشهم له، ويحاول بقوله أنه يتعرض للتهديدات إلى إظهار أنه مستحق بالفعل لأي منصب كبير لدى المليشيا، بحسب ما يقوله مراقبون.

وكان جحاف الذي شارك كممثل للمليشيا في مؤتمر الحوار الوطني الشامل، قد حذف تغريداته التي كفر بها أبناء مأرب، في اليوم التالي بعد تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، ولايزال "تعز تايم" يحتفظ بصورها.

 الجدير بالذكر أن جحاف كان قد شكا من تهميش قادة جماعته لأسرة "آل جحاف" إحدى أسر القبيلة الهاشمية، من المناصب والتعيينات، وقال إن جميع القرارات والتعيينات الأخيرة هي لأسر "الحوثي والمؤيد وشرف الدين"، مشيراً إلى أن هذا ليس عادلاً طالما "آل جحاف" لم تشملهم التعيينات، ووصف ذلك بأنه "إقصاء وتهميش لا يجوز من الله".

ورغم توسل جحاف وتسوله المستمر لأي منصب بالمليشيا إلا أن قادتها لم يعيرونه أي اهتمام ويواصلون صراعهم المستمر حول النهب والمناصب. 

اقرأ أيضاً: قيادي حوثي: سكان مأرب كفار ويهود وملحدين وسنضحي بمليون شخص لإخضاعهم

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم