بعد فشلها بالجبهات.. مليشيا الحوثي توهم عناصرها بتنفيذ عملية أمنية داخل مأرب

فبراير 22, 2021
بعد فشلها بالجبهات.. مليشيا الحوثي توهم عناصرها بتنفيذ عملية أمنية داخل مأرب المتحدث باسم وزارة الداخلية الحوثية عبدالخالق العجري

لجأت مليشيا الحوثي لتعويض خسائرها الكبيرة في جبهات القتال على امتداد محافظة مأرب، إلى نشر الإشاعات بين عناصرها حول تنفيذها عمليات أمنية داخل مدينة مأرب.

وقالت وزارة الداخلية الحوثية إنها تمكنت من تحرير 9 أسرى من سجن في مدينة مأرب، بعد معلومات استخباراتية عن بيع أسيرين لضابط سعودي، في رواية وصفها مراقبون بأنها كوميدية في الوقت الذي حاولت المليشيا إظهارها بشكل بوليسي.

ولم تكتفي المليشيا بالإشاعة الغريبة على لسان متحدث الداخلية الحوثية عبدالخالق العجري الذي كان يقدم نفسه إلى ما قبل عامين كناشط ثقافي ليرتدي لاحقاً بزة عسكرية برتبة عميد، حيث استنكر العجري بيع الأسرى لضابط سعودي.

ويرى مراقبون أن نشر المليشيا لهذه الشائعات والمغامرات غير المنطقية يؤكد أنها لجأت لصنع انتصارات وهمية بعد فشلها في تحقيق أي انتصار على الأرض، وتحاول بهذه الشائعات إقناع الموالين لها بالعودة للقتال خاصة الهاربين من الجبهات بعد رؤيتهم هلاك الحشود في مأرب دون تحقيق أي تقدم يتناسب مع حجم القتلى.

كما يؤكد لجوء المليشيا إلى نشر الشائعات أنها لم تعد قادرة على إقناع القبائل بالدفع بأبنائها لمحرقة مأرب التي التهمت مئات المقاتلين في صفوف المليشيا خلال أيام قليلة.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro