تراشق إعلامي بين قناتي "اللحظة" و "الهوية" الحوثيتين بسبب خلافات بين فصائل المليشيا

يناير 27, 2021
تراشق إعلامي بين قناتي "اللحظة" و "الهوية" الحوثيتين بسبب خلافات بين فصائل المليشيا تراشق إعلامي بين قناتي "اللحظة" و "الهوية" الحوثيتين بسبب خلافات بين فصائل المليشيا

بلغ الصراع بين فصائل مليشيا الحوثي الإرهابية ذروته، وطفى على السطح هذه المرة بتراشق إعلامي بين قناتي "اللحظة" والهوية" الحوثيتين.

ونشرت قناة اللحظة على شريط الأخبار العاجلة عبارات تحريضية ضد قناة الهوية، ليخرج بذلك الصراع بين فصائل المليشيا إلى وسائل الإعلام.

ودعت قناة اللحظة رفيقتها قناة الهوية لتصحيح مسارها الإعلامي قائلة: "قناة اللحظة تدعو سلطات صنعاء كبح مخطط تحالف العدوان لاختراق الصف الوطني في اليمن عبر الفضائيات والإذاعات المجتمعية المحلية".

كما نشرت في شريطها الإخباري: "قناة اللحظة تنصح الزملاء في قناة الهوية لمراجعة وتصحيح سياستهم حفاظاً على سمعة منتسبي المهنة".

وأوردت في رسالة أخرى: "قناة اللحظة تحذر من التداعيات الخطيرة المترتبة على أداء (قناة الهوية) المنحرف عن قواعد العمل الإعلامي".

وتتبع قناة اللحظة الناشط الحوثي عابد المهذري الذي يستخدمه قادة فصائل في المليشيا لتشويه فصائل أخرى يتبعها محمد علي العماد مالك قناة الهوية.

ومنذ تصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية ظهر صراع بين فصائل في المليشيا تحاول إظهار نفسها معتدلة وتسعى للخروج من عباءة عبدالملك الحوثي، وأخرى تواصل تمسكها بزعيم المليشيا المدرج اسمه ضمن المطلوبين دولياً بقائمة العقوبات.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro