صالح الشاعر يستولي على حصص بقية المساهمين في جامعة ومستشفى العلوم والتكنولوجيا

فبراير 07, 2021
صالح الشاعر يستولي على حصص بقية المساهمين في جامعة ومستشفى العلوم والتكنولوجيا القيادي الحوثي صالح مسفر الشاعر

قالت شركة الموارد للخدمات التعليمية والصحية المالكة لجامعة ومستشفى العلوم والتكنولوجيا، إن صالح مسفر الشاعر (قيادي حوثي معين حارساً قضائياً)، بدأ الاستيلاء على حصص مجموعة أخرى من المساهمين في الشركة.

وأضافت شركة الموارد، في بلاغ صحفي اطلع عليه "تعز تايم"، أن دعوة صالح مسفر الشاعر للمساهمين لعقد اجتماع الجمعية العمومية للشركة، "دعوة باطلة شرعاً وقانوناً"، وهدفها إضفاء الشرعية لمصادرة حقوق المساهمين.

وأشارت إلى أن ممارسات صالح الشاعر تؤكد نيته المسبقة للاستيلاء على مؤسسات الشركة (جامعة ومستشفى العلوم والتكنولوجيا)، بعد السيطرة على المركز الرئيس للجامعة بصنعاء وبعض فروعها بحجة الحجز على بعض حصص المساهمين.

وتابعت، أن صالح الشاعر أصدر قرار اتهام لمجموعة أخرى من المساهمين معظمهم من أشهر البيوت التجارية ورجال المال والأعمال المستثمرين في اليمن، بدعاوي باطلة.

وأردفت الشركة أنها بذلت كل الجهود لتحكيم الشرع والقانون وإعادة الحق لأهله، إلا أن صالح الشاعر يرفض الاحتكام للقضاء ويواصل ممارساته تحت غطاء جهاز قضائي تابع له ويخضع لسيطرته ويأتمر بأمره دوت الالتفات إلى مكانة وحرمة القضاء وقواعده واستقلاليته.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro