كهرباء سقطرى تتهم شركة إماراتية بمصادرة عدادات المشتركين بطريقة غير قانونية

يناير 28, 2021
كهرباء سقطرى تتهم شركة إماراتية بمصادرة عدادات المشتركين بطريقة غير قانونية كهرباء سقطرى تتهم شركة إماراتية بمصادرة عدادات المشتركين بطريقة غير قانونية

اتهمت المؤسسة العامة للكهرباء في سقطرى شركة "ديكسم باور" الإماراتية بمصادرة عدادات المشتركين بطريقة غير قانونية.

وقالت المؤسسة في بلاغ صحفي تلقى "تعز تايم" نسخة منه، إن الشركة الإماراتية خلعت عدادات الكهرباء لشريحة التجار وكبار المستهلكين بطريقة غير قانونية.

واستنكرت مؤسسة كهرباء سقطرى العمل غير القانوني واستغلال الوضع الذي تمر به الدولة في توظيف الأعمال الإنسانية لأغراض خاصة.

وأوضحت المؤسسة أن الشركة الإماراتية للكهرباء "ديكسم باور" فرضت رسوم جديدة على المشتركين حيث بلغت قيمة عداد "سنجل فاز" 225ألف ريال يمني، وعداد "ثري فاز" 350ألف ريال يمني.

وأردفت، أن الشركة الإماراتية فرضت مبالغ على المشتركين الجدد وكبار المستهلكين تفوق 10ألف درهم إماراتي، مشيرةً إلى أن عدادات الكهرباء المركبة بلغت حتى الآن 270 عداد إلكتروني.

وقالت مؤسسة الكهرباء: "نخلي مسؤوليتنا للمرة الثانية من كافة الأعمال التي تقوم بها هذه الشركة بحق المشتركين في خدمة الكهرباء بالمحافظة".

وأشار البلاغ إلى أن الشركة الإماراتية لم تدخل سقطرى عبر انظمة وزارة الكهرباء والطاقة والمؤسسة العامة للكهرباء.

وأضافت المؤسسة أن الشركة ذاتها سبق وأن استولت على مولدات ومحولات وكابلات في المحطة القديمة بالقوة وتحت حماية مليشيات خارجة عن النظام والقانون.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro