وزارة الدفاع: مقتل 30 حوثيا بمأرب والجيش يتقدم في كل الجبهات

آذار/مارس 04, 2021
وزارة الدفاع: مقتل 30 حوثيا بمأرب والجيش يتقدم في كل الجبهات وزارة الدفاع: الجيش الوطني يحقق انتصارات في كل الجبهات الجيش الوطني يحقق انتصارات في كل الجبهات

قالت وزارة الدفاع اليمنية إن قوات الجيش كسرت  هجوماً انتحارياً شنته مليشيا الحوثي اليوم على أحد المواقع العسكرية في جبهة المشجح غرب مأرب.
 
وأضافت أن المعارك انتهت بمصرع ما لا يقل عن 30 عنصراً من المليشيا وجرح آخرين، فيما لاذ من بقي من العناصر المهاجمة بالفرار.

واستهدفت مدفعية الجيش تجمعات متفرقة للمليشيا في الجبهة، فيما استهدف طيران تحالف دعم الشرعية تعزيزات حوثية كانت في طريقها إلى الجبهة ذاتها.

وفي ذات الاتجاه قال الناطق الرسمي للقوات المسلحة، العميد الركن عبده مجلي أن العمليات العسكرية للجيش في مختلف المناطق والمحاور والجبهات أفشلت خطط المليشيا الحوثية.

وأفاد إن الجيش في محور تعز وفي الجوف ومأرب حقق تقدمات ميدانية، وكبد المليشيا خسائر فادحة في عناصرها وعتادها القتالي.

 وعن جبهات شرق محافظة الجوف أشار ناطق الجيش إلى أن الانتصارات توالت وأن قوات الجيش أفشلت هجومات المليشيا، التي حاولت التقدم واسترجاع ما فقدته، وخسرته خلال المعارك الأخيرة.


وأوضح أن جبهات الجدعان والمخدرة وصرواح والمشجح والكسارة، شمال غرب وغرب محافظة مأرب، ما زالت مشتعلة وبإسناد كبير من مقاتلات التحالف العربي، التي نفذت غارات محكمة على تعزيزات وتجمعات المليشيا.

وأكد أن خسائر المليشيا لا تحصى، سواء في عناصرها أو قياداتها الميدانية، التي حصدتهم نيران الجيش والمقاومة، وضربات المدفعية، والطيران، التي شلّت من تحركات المليشيا.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم