قضايا ساخنة (568)

توفي ثلاثة أشخاص بحادث مروري اليوم الثلاثاء في طور الباحة بمحافظة لحج.
قالت مجموعة الأزمات الدولية في بيان إن هجوم مليشيا الحوثي على مأرب يهدد بقطع شريان الحياة على مناطق سيطرة المليشيا.
قالت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين في اليمن (تابعة للحكومة) اليوم إن أكثر من 1500 أسرة نزحت في الأسبوعين الأخيرين جراء تصاعد القتال في مأرب.
 كشفت صحيفة 'الجارديان' البريطانية قصة جديدة لتعرض فتاة يمنية اسمها "ريما" وقد تزوّجت وعمرها 15 عاما وذلك في نفس العام الذي اندلعت فيه الحرب اليمنية، وظل زوجها طوال السنوات الخمس…
وصف قيادي حوثي هاشمي أبناء محافظة مأرب وسكانها بأنهم كفار ويهود وملحدين وعبدة الشمس، متوعداً بالتضحية بمليون شخص من أجل إخضاعهم واستباحة أراضيهم وثرواتهم.
قال رئيس مركز أبعاد للدراسات عبد السلام محمد إن هناك عدة مؤشرات تدل على تغيرات عسكرية حقيقية على الأرض، وتقرب كثيراً من معركة الحسم التي تقترب معها صنعاء.
تحدثت مصادر عسكرية رفيعة وقيادات ميدانية في الجيش الوطني لموقع "تعز تايم" عن حقيقة النوايا الخفية لقائد ما يسمى حراس الجمهورية المتواجدة في الساحل الغربي العميد "طارق صالح" وأهدافه من…
أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، مساء الاثنين، أن مبعوثها الخاص إلى اليمن، تيموثي ليندركينغ، بدأ زيارة عدداً من دول الخليج ابتداءً من الـ22 من فبراير وحتى 3 مارس المقبل.
أعلن الجيش الوطني، مساء اليوم الإثنين، تحقيقه انتصارات مهمة في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي بمحافظات مأرب والجوف وصنعاء والضالع.
خلافا للأعوام السابقة، لم تشهد الذكرى التاسعة لوصول الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي إلى سدة الحكم في اليمن احتفالات واسعة في الإعلام الرسمي، حتى إن غالبية المؤيدين للشرعية في…
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro