هل سيغيب كريم بنزيما عن "كلاسيكو" الحسم أمام برشلونة؟

آذار/مارس 17, 2023
هل سيغيب كريم بنزيما عن "كلاسيكو" الحسم أمام برشلونة؟ كريم بنزيما

اشتكى نجم فريق ريال مدريد، الفرنسي، كريم بنزيمة، من إصابة على مستوى الكاحل دفعت مدربه الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، لتغييره في مباراة دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا ضد ضيفه ليفربول الإنكليزي.

وتساءل عشاق "الملكي" عن مدى خطورة الإصابة، إذ ظهرت على ملامح بنزيمة معاناته من الألم، وهذا قبل 4 أيام فقط عن موعد مباراة القمة ضد الغريم برشلونة في "كلاسيكو" من شأنه أن يلعب دورا كبيرا في تحديد هوية بطل الدوري الإسباني لهذا الموسم.

وطمأن النجم الفرنسي عشاق فريق ريال مدريد الإسباني عقب المباراة الأوروبية، في تصريح خص به قناة "موفيستار كامبيونيس" الإسبانية، إذ قال: "لا شيء يدعو للقلق، تعرضت لضربة على مستوى الكاحل، لم تكن إصابة خطيرة، سأكون حاضرا في الكلاسيكو".

وأكد المدرب، كارلو أنشيلوتي، كلام لاعبه بالتأكيد على سلامته، وأضاف بأن ما يعانيه لاعبه لا يتعدى أن يكون شعورا بالإزعاج، على أن يكون حاضراً في المباراة النارية التي سيستضيفها ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، الأحد المقبل، وبحضور جماهيري كبير مرتقب.

وعانى الفرنسي، كريم بنزيمة، من إصابات متكررة هذا الموسم، حيث ضيع عدداً من المباريات المهمة، وعاد إلى جو المباريات، الأربعاء الماضي، بعد أن غاب عن مباراة فريق إسبانيول، واستعاد تألقه بالتسجيل ضد فريق ليفربول.

 

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - وكالات
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الجمعة, 17 آذار/مارس 2023 15:05
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro