أغاني أيوب طارش مهددة بالحظر على مواقع التواصل الإجتماعي لهذه الأسباب

يناير 28, 2021
أغاني أيوب طارش مهددة بالحظر على مواقع التواصل الإجتماعي لهذه الأسباب الفنان أيوب طارش عبسي - تعز تايم

كشفت مصادر مطلعة وناشطون لتعز تايم عن حدوث خلافات بين  مساعدون للفنان اليمني أيوب طارش ومؤسسة 13 يونيو "الوكيل الفني الحصري للفنان أيوب" منذ عدة عقود.

وأرجعوا الأسباب إلى قيام 13 يونيو بالاستحواذ على حقوق أيوب الفكرية وأرباحه وعائداته من الألبومات التي أصدرها بواسطة الشركة في غضون سنوات.
 
وتتدعي مؤسسة 13 يونيو ملكيتها لأغاني أيوب طارش حسب مصادر مطلعة ذكرت أن  المؤسسة تقدمت بشكوى لدى يوتيوب والتي بدورها أبلغت أيوب بإغلاق قناته لنشره أغانٍ تعود ملكيتها ل 13 يونيو للتوزيع الفني .

وتحتكر شركة جراند تكنولوجي حقوق الملكية الفكرية لأغاني أيوب في اليوتيوب، الأمر الذي لم يرق للكثيرين من صناع المحتوى والذين إنتقدوا إحتكار الشركة لأغاني الكثيرين من الفنانين.

وذكر مقربون من الفنان أيوب إن شركة "فيسبوك" إيضا تلقت شكوى من مؤسسة 13 يونيو ما جعلها تقدم على إسكات أغاني أيوب في صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" .

ودان ناشطون في شبكات التواصل الإجتماعي هذه الخطوة التي أقدم عليها الوكيل الفني لأيوب وإعتبروا خطوة مؤسسة 13 يونيو  بأنها نهب وسطو على حقوق أيوب طارش وعائداته المنقطعة منذ عدة سنوات.

ويعد الفنان أيوب طارش عبسي من الفنانين الذين برزوا غنائياً وأثروا الساحة الفنية بمئات الأغاني والمهاجل والأناشيد الدينية والوطنية ذائعة الصيت.  

وتحوي قناته على يوتيوب والتي أنشاءها مطله العام 2016 الكثير من الأعمال ،كما تتضمن حساباته في شبكات التواصل الإجتماعي مئات الأغاني.
 

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro