منتخب اليمن للشباب يتوجه إلى إندونيسيا للمشاركة في التصفيات الآسيوية

أيلول/سبتمبر 21, 2024

غادرت صباح السبت، بعثة المنتخب اليمني للشباب مقر إقامتها في مدينة أبها السعودية متجهة إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا المستضيفة للمجموعة السادسة في تصفيات بطولة آسيا.

وتضم المجموعة إلى جانب اليمن تيمور الشرقية وجزر المالديف وإندونيسيا خلال الفترة من 21 سبتمبر الجاري وحتى ال 29.

وكان منتخب اليمن قد أقام معسكرا في أبها السعودية بقيادة جهازه الفني المدرب محمد البعداني ومساعده هيثم الأصبحي ومدرب الحراس محمد جعوان.

وقا عبدالله الجفري مدير بعثة منتخب اليمن للشباب بأن المعسكر الخارجي لمنتخب الشاب كان إيجابيا وأن اللاعبين والحمدلله متجاوبون مع توجيهات الجهاز الإداري بالالتزام والدقة في تنفيذ تعليمات الاتحاد العام والانضباط في مواعيد التمارين وتوجيهات الجهاز الفني ما نتج عنه الانسجام العام بين أعضاء البعثة كل في تخصصه..

وكانت البعثة قد وصلت مطار العاصمة السعودية الرياض في الحادية عشرة صباحا وستبقى فيه ترانزيت حتى الرابعة عصرا قبل استئناف رحلة البعثة إلى العاصمة العمانية  مسقط في طريقها إلى جاكرتا الإندونيسية.

وتضم البعثة كلا من الجهاز الإداري والفني والإعلامي واللاعبين وهم كالتالي: عبدالله الجفري. مدير البعثة أحمد الجعدي إداري المنتخب محمد البعداني  مدرب المنتخب هيثم الأصبحي. مساعد المدرب محمد جعوان  مدرب الحراس، أحمد بحار  خدمات، ناجي الشجاع علاج طبيعي، عبدالرحمن الشرجبي طبيب شكري الحذيفي  المنسق الإعلامي  أكرم عبدالله محمد  المصور

كما تضم البعثة من اللاعبين وهم: في الحراسة وضاح أنور..أسامة مكرف..مروان معياد وفي خط الدفاع محمد مصطفى الحاج ومحمد ناجي ومحمد الهندي وعبد الواحد السياغي . وفي الظهر هيثم السلامي ومحمد وهيب وسعيد العولقي وعبدالله حيدان، وفي الارتكاز حسن الكوماني وأنور الطريقي ومحمد خالد وأسامة المطري وصانعي الألعاب عصام ردمان وأسامة الصياد، وفي المقدمة السداسي عبدالعزيز المصنوم وعادل عباس ومحمد البرواني وعمر الكثيري وعبد الرحمن الخضر ومحمد مفتاح العوامي (العقيلي).

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro