مهرجان في تعز لتكريم 1000 من جرحى الجيش والمقاومة

ديسمبر 12, 2020

احتفل الآلاف من أبناء مدينة تعز في ساحة الحرية في مهرجان جماهيري خصص لتكريم (1000) جريح من جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من فئة المبتورين والمعاقين .

وفي الحفل أكد قائد المقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي في كلمة القاها أ/ عبده عماد أمين عام قيادة صوت الثورة أكد الشيخ المخلافي أن قضية الجرحى هي رمزية للنضال والثورة المستمرة وماقدموه من تضحيات جسيمة هي تيجان فخر وعلى الدولة والمجتمع والثوار وأحرار المجتمع احترامها .
وشدد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوى المخلافي في كلمة السلطة المحلية على أهمية رعاية الجرحى رعاية كاملة وفاءً لتضحياته في سبيل الدفاع عن الوطن وتعز خاصة.
وفي المهرجان الذي نظمته قيادة صوت الثورة وبالتنسيق مع رابطة الجرحى طالب الجرحى في كلمة أمين عام الرابطة فهد هزبر المسؤولين بحلول جذرية لما يعانيه الجرحى من إهمال وتهميش وتطفيش، وما يكابدوه من غياب البرامج العلاجية والرعاية الصحية..
وثمن الجرحى جهود قائد المقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي راعي الاحتفال على وقوفه مع قضية الجرحى ومعانأتهم وتضميد جراحاتهم في مثل كهذا مرحلة .
وتخلل المهرجان عدد من الأناشيد والقصائد الثورية والوطنية وبحضور رسمي من وكلاء ومدراء السلطة المحلية، والقيادات العسكرية والأمنية، وبمشاركة شعبية جماهيرية وجمع كبير من الجرحى واهاليهم .
هذا و تم الإعلان عن قيمة التكريم الرمزي مبلغ "مائة الف" ريال لكل جريح من الفئات المعلن عنها وأن التسليم سيكون عبر بنك الكريمي،
واختتم المهرجان بمسيرة راجلة للجرحى والحاضرين الى شارع جمال ، تندد بانهيار العملة المريع والوضع المعيشي المأساوي بسبب الارتفاع الجنوني بالأسعار وارتفاع منسوب الجوع والمعاناة، وانعكاسات ذلك على المواطنين عامة والجرحى الأشد تضرراً خاصة.

Rate this item
(0 votes)
Last modified on الأربعاء, 23 ديسمبر 2020 22:50
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro