الصقر يفوز على شعب إب والتعادل السلبي يحسم لقاء شعب حضرموت واتحاد إب

أيلول/سبتمبر 15, 2021
الصقر يفوز على شعب إب والتعادل السلبي يحسم لقاء شعب حضرموت واتحاد إب من مباراة الصقر وشعب إب قبل صافرة البداية

استهل فريق الصقر مشوار الدفاع عن لقبه بالفوز على نظيره شعب إب (2-0) على ملعب الفقيد ناصر الخليفي في مدينة عتق مركز محافظة شبوة في أولى مباريات المجموعة الثانية بدوري الدرجة الأولى الذي انطلقت منافساته اليوم بعد سبع سنوات من التوقف جراء الحرب التي تشهدها البلاد.

شعب إب بادر بالاستحواذ على الكرة وحاول تهديد مرمى الحارس فرج مبروك بايعشوت لكن الصقر رد بمحاولات لم تهدد بالمثل مرمى علي فضل العامري حتى الدقيقة (36) عندما تمكن لاعب صقر تعز صدام قاسم من إحراز الهدف الأول، واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول.

ومع انطلاق الشوط الثاني حاول شعب إب العودة إلى أجواء المباراة وتعديل النتيجة لكنه فشل في ذلك، وعلى العكس من ذلك تمكن الصقر من منع محاولات العنيد ومع حلول الدقيقة (95) قبل صافرة النهاية أحرز رياض عشة لاعب شعب إب السابق الهدف الثاني لفريقه الحالي صقر تعز.

وحصد الصقر ثلاث نقاط بهذا الفوز فيما بقي رصيد شعب إب خاليا من النقاط في المجموعة الثانية التي تضم إلى جواهما أندية أهلي صنعاء واليرموك والشعلة ووحدة عدن والهلال الساحلي.

وفي المجموعة الأولى تعادل شعب حضرموت واتحاد إب (0-0) على الملعب الأولمبي بمدينة سيئون في محافظة حضرموت.

وشهدت المباراة تحفظاً من لاعبي الفريقين مع محاولات لم تشكل خطراً كبيراً على مرمى الحارسين محمد أمان وعبدالحليم شابص لتنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتقاسم الفريقان نقاط المباراة ليحصد كل واحد منهما على نقطة واحدة في انتظار ما ستسفر عنه بقية مباريات المجموعة الأولى التي تضم إلى جوارهما أندية وحدة صنعاء والعروبة وفحمان والتلال وشباب الجيل.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الأربعاء, 15 أيلول/سبتمبر 2021 20:00
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro