تعز تايم يحصل على أسماء ضحايا الاحتفالات بفوز منتخب اليمن

كانون1/ديسمبر 15, 2021

قال مصدر رسمي لـ "تعز تايم" إن غرفه عمليات الطوارئ في مكتب الصحة العامة والسكان بتعز سجلت مساء الإثنين الماضي في مدينة تعز الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية 5 إصابات بينهم طفلة وأحدهم  إصابته خطره .

وذكر ماجد الطيار وهو السكرتير الإعلامي لمدير مكتب الصحة إن الرصاص الطائش والذي نجم عن الإحتفال بفوز منتخب اليمن للناشئين على نظيره السعودي واحراز لقب بطولة كاس غرب اسيا قد تسبب في تلك الإصابات.

وحصل تعز تايم على أسماء المصابين  وهم : إبراهيم محمد سنان(41 عاماً)ويسكن في منطقة الروضة ومصطفي سعيد احمد محمد (17عاماً ويقيم في  الجحمليه و أميره ناصر علي قائد ( 24عاماً)وتسكن في السلخانة وناهل أحمد محمد قاسم (11عاماً) وتسكن في شارع جمال.

وقد تم إستقبال تلك الحالات في مستشفى الثورة فيما نقل زكريا سعيد سرحان(30 عاماً) وهو من حي الزنوج ببير باشا إلى مستشفى الصفوة.

إلى ذلك قالت هيئة مستشفى الثورة العام  في بلاغ صحفي تلقى تعز تايم نسخة منه إن عدد المصابين بالرصاص الراجع والذين استقبلتهم قد وصلوا إلى 4 أشخاص.

ويجدر الإشارة الى ان احصائيات رسمية ايضا كانت قد أكدت سقوط  5 قتلى و124 جريحا، برصاص طائش أطلقه محتفلون بفوز منتخب الناشئين اليمني ببطولة غرب آسيا لكرة القدم.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - خاص
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الأربعاء, 15 كانون1/ديسمبر 2021 12:29
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro