الحملة الأمنية بتعز تعلن ضبط مهرب الأدوية واستعادة الكميات المنهوبة من فرع الهيئة بالمحافظة

آذار/مارس 07, 2024

تمكنت الحملة الأمنية المشتركة، أمس الأربعاء، من ضبط مهرب الأدوية واستعادة الكميات المنهوبة من فرع الهيئة العليا للأدوية بالمحافظة ويجري تحريزيها مع الجهات المختصة والقضائية تمهيدا لإتلافها.

وأفادت وكيلة المحافظة للشؤون الصحية ورئيسة اللجنة المكلفة بمتابعة استعادة الأدوية المهربة والمنهوبة الدكتورة إيلان محمد عبد الحق" بأن الحملة الأمنية المشتركة تمكنت من إلقاء القبض على مهرب الأدوية ( ه. غ .ح. س) واستعادة الأدوية المهربة التي تم نهبها من قبل مسلحين من فرع الهيئة العامة للأدوية وتسليمها لقيادة المحور تمهيدا لتسليمها لفرع الهيئة.

وأضافت إيلان عبدالحق، أن الحملة المشتركة حققت نتائج مهمة تمثلت باستعادة الادوية المنهوبة ويجري حاليا ملاحقة المسلحين المتورطين بنهبها وتقديمهم جميعا للعدالة.

وتابعت: أن اللجنة التي شكلها المحافظ من فرع الهيئة ومكتب الصحة وإدارة الشرطة والنيابة العامة قامت اليوم بجرد كميات الأدوية المهربة والمنهوبة من فرع الهيئة في صدد مطابقتها وتحريزها واستكمال الإجراءات القانونية تمهيدا لإتلافها.

وشددت على أن الإجراءات تشمل كذلك حملة ميدانية مستمرة لضبط الادوية المهربة والمنتهية والتالفة والمخدرات وتنظيف السوق المحلية من هذه الاصناف السامة والقاتلة كإجراءات وقائية للحفاظ على صحة الناس بالمحافظة.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro