استمرار ترميم مدرسة 6 أكتوبر بمشرعة وحدنان في تعز

أيلول/سبتمبر 04, 2021

 نفذ المنتدى الإنساني بتمويل من منظمة " Human Appeal " المرحلة الثانية من مشروع إعادة ترميم مدرسة 6 أكتوبر في مديرية مشرعة وحدنان بمحافظة تعز.

وقال بشير التبعي مدير المشروع: أن المرحلة الثانية للمشروع تضمنت توزيع 500 حقيبة مدرسية بالإضافة إلى توفير الأدوات القرطاسية وإنشاء وسائل تعليمية مختلفة للتخفيف من معاناة طلبة المدرسة.

مدير التربية والتعليم في المديرية عبدالعالم السبئي، من جانبه أشاد بالدور الذي قام به منتدى الإنسان ومنظمة هيومن أبيل والاستجابة لمعاناة الطلاب في مدرسة 6 أكتوبر وترميمها رغم بعد المسافة ومشقة الطريق التي ضاعفت التكلفة وتحول دون وصول الداعمين إلى قرية الصناحف التي تقع فيها مدرسة 6 أكتوبر.

وأضاف السبئي: ”أتى هذا الدعم في الوقت الذي تحتاج فيه مدرسة 6 أكتوبر وغيرها من المدارس للترميم وتوفير المستلزمات الأساسية وحاليا نحن موعودين بترميم ثلاث مدارس عبر منظمة هيومن أبيل في مديرية مشرعة وحدنان التي يقدر عدد طلابها بحوالي 8 آلاف طالب وطالبة.

وفي محافظة تعز عشرات المدارس التي تحتاج إلى إعادة ترميم بسبب ما تعرضت له من قصف أو إهمال خلال سنوات الحرب الدائرة في البلاد، فضلا عن آلاف الطلبة الذين هم بحاجة ماسة إلى من يوفر لهم المستلزمات الدراسية في ظل الوضع المعيشي الصعب الذي تعيشه الأسر نتيجة الحرب.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro