تعرف على المواقع الجديدة التي وصلت إليها قوات الجيش والعمالقة بمأرب

كانون2/يناير 17, 2022

سيطرت قوات الجيش الوطني على مواقع جديدة في محيط جبل الردهة الواقع بالجهة الشرقية من سلسلة جبال ملعاء، وباتت على مقربة من معسكر أم ريش الاستراتيجي بعد سيطرتها على منطقة الفليحة.

يأتي ذلك عقب معارك عنيفة ضد الحوثيين خلال الساعات الماضية، في الوقت الذي شنت فيه مقاتلات التحالف السعودي الإماراتي غارات مكثفة على مواقع الحوثيين.

ووفق مصدر عسكري فإن قوات الجيش تتقدم باتجاه سلسلة جبال ملعاء، لقطع خط إمداد مليشيا الحوثي المتجهة نحو مديرية حريب، إضافة إلى استعادة السيطرة على الجبهة الجنوبية في مأرب.

في السياق ذاته، قال مدير دائرة العمليات الحربية في وزارة الدفاع اللواء ركن علي محسن الهدي، إن تقدم الجيش جنوبي مأرب هو بداية النهاية لمليشيا الحوثي.

وأوضح اللواء الهدي، أن الجيش استعاد السيطرة على جبهة الردهة والفليحة بالكامل، ويواصل التقدم بوتيرة عالية في جميع المحاور.

وفي وقت سابق، أعلن الجيش الوطني سيطرة قواته على مناطق جديدة جنوبي محافظة مأرب، أبرزها جبل الفليحة، وذلك عقب معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش تواصل التقدم بإسناد جوي من مقاتلات التحالف وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - مواقع إلكترونية
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro