أخبار تعز (2150)

كثفت مليشيا الحوثي الإرهابية من عملياتها العدائية باتجاه الأحياء السكنية ومواقع الجيش الوطني في مدينة تعز، ومحيطها، في حين تمكنت قوات الجيش من التصدي لطائرة مُسيّرة وإسكات مصادر نيران للمليشيا.
أفاد المسؤول الإعلامي للجنة المجتمعية الاشرافية على صيانة طريق كربه الصحى الرابط بين محافظتي لحج وتعز غانم النجاشي بأن الطريق شهد في النصف الأول من العام 2024 حوالى 114 حادثة…
قتل قيادي ميداني في مليشيا الحوثي، وأصيب اثنان آخران، الأربعاء، في هجوم نفذته قوات الجيش اليمني في محافظة تعز (جنوب غرب اليمن)، التي تشهد ارتفاعا في وتيرة الأعمال القتالية بين…
لقى قيادي في مليشيات الحوثي -المدعومة إيرانيًا-، مصرعه وأصيب عدد من مرافقيه خلال مواجهات، اليوم الأربعاء، شرق مدينة تعز.
ناقشت قيادة محور تعز وعدد من المسؤولين المحليين، اليوم، مع فريق اللجنة الدولية للصليب الأحمر مجالات التعاون وسبل تعزيزها وتدخلات اللجنة في المحافظة.
أعلنت قيادة محور تعز عن بدء صرف راتب شهر يونيو 2024م لمنتسبيه المقيدين على كشف الحالات عبر مصرف الكريمي.
أفاد مدير مكتب الصناعة والتجارة في تعز، عبد الرحمن القليعة لتعز تايم، بأن ارتفاع الأسعار الحاصل في تعز؛ أمر سائد في جميع المحافظات اليمنية، وذلك جراء انهيار سعر صرف العملة…
خرج أبناء تعز صباح اليوم الإثنين في تظاهرة حاشدة تلبية لدعوة عامة من أجل دعم قرارات البنك المركزي اليمني ورفضاً للضغوط الدولية على الشرعية.
أحيا مكتب شؤون الحصار، اليوم، الذكرى السنوية العاشرة لجريمة حصار تعز المستمرة من قبل مليشيا الحوثي، بمؤتمر صحفي لإطلاق فعاليات الذكرى تحت شعار تعز 10 سنوات حصار.
قالت السلطة المحلية في محافظة تعز، إن مليشيا الحوثي ما تزال تغلق 23 طريقا رئيسيا وفرعيا، الأمر الذي سبّب عزلة طوقت سكان المدينة خلال عشر سنوات.
الصفحة 1 من 215
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro