الأولى من نوعها في اليمن.. إشهار أكاديمية أهلي تعز

فبراير 21, 2021
الأولى من نوعها في اليمن.. إشهار أكاديمية أهلي تعز إشهار أكاديمية أهلي تعز - تعز تايم

قال مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز في تصريح خاص لموقع تعز تايم إنهم قاموا أمس السبت بتدشين أكاديمية أهلي تعز وتكريم أبطال الموسم الرياضي الماضي وذلك بحضور رسمي ومجتمعي ورياضي كبير .

وجاء إشهار أكاديمية نادي أهلي تعزفي فعالية إحتفالية نظمها مكتب الشباب بالتعاون مع النادي الأهلي في ملعب الشهداء وسط المدينة وذلك برعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة تعز نبيل شمسان .

وأوضح المسؤول الإعلامي في مكتب الشباب بالمحافظة بلال الحكيمي لتعز تايم بأن هذه الأكاديمية والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى البلاد تختص بالفئات العمرية الناشئة كما ستسهم في تغيير مستقبل الرياضة في محافظة تعز واليمن وسترفد المنتخبات الوطنية بالرياضيين المحترفين.

ووفقاً للحكيمي فقد تم تكريم أبطال المحافظة الفائزين بالألقاب والحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في البطولات التي نفذتها وزارة الشباب والرياضة للمحافظات المحررة.

وتوجت محافظة تعز كبطل للجمهورية في كرة اليد والشطرنج والكشافه كما أحرزت المركز الثاني في  الكاراتيه والجودو وحلت في المركز الثالث للموسم الرياضي 2020.

وإستعرض الحكيمي أبرز ما ورد في كلمة مدير   عام مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي والذي أكد أن أكاديمية أهلي تعز تعد منجزاً رياضيا كبيراً ونوعياً وتوقع أن تحدث فارقاً في واقع ومستقبل الرياضة.

وهنأ المخلافي الشباب والرياضيين بالإنجازات التي حققوها ، مؤكداً في الوقت ذاته أن العام الجاري سيكون حافلاً بالمنافسات الرياضية في المحافظة.

وأضاف عادت تعز للحياة بفضل الله ثم قيادة وزارة الشباب والرياضة وقيادة محافظة تعز فضلاً عن نجوم الرياضة فيها .

وفيما بارك المخلافي لنادي أهلي تعز تدشين أكاديمته والتي اعتبرها أيقونة تستحق الإحتفاء بها بشكل مبهر كونها قدمت حتى الآن عدداً من النجوم الذين أدهشو وأبدعو ،أشاد بادارة النادي الأهلي وقيادته والطاقم الفني والإداري والإعلامي للأكاديمية .

وكرم وكيل محافظة تعز المهندس مهيب الحكيمي ومدير عام مكتب الشباب و الرياضة أيمن المخلافي أبطال المحافظة الحائزين على مراكز متقدمة خلال المشاركات في بطولات الجمهورية للموسم الرياضي 2020 ، وكذا مسابقات التفوق الكشفي و الإرشادي .

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - خاص
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الأحد, 21 فبراير 2021 11:17
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro