تعز: مطالبات بتسليم متهمين من الشرطة العسكرية بقتل سائق شاحنة

فبراير 18, 2021
تعز: مطالبات بتسليم متهمين من الشرطة العسكرية بقتل سائق شاحنة أفراد من الشرطة العسكرية في شوارع تعز - إرشيف

طالب عشرات المواطنين والناشطين الحقوقيين في مدينة تعز بتسليم المتهمين بقتل الشاب موسى سيف مدهش والذي لقي حتفه مطلع الشهر الجاري إثر إطلاق النار عليه من قبل عناصر تابعة للشرطة العسكرية في أحد النقاط الأمنية بمدخل الدحي وسط المدينة.

وذكر محتجون المشاركون في احتاجات نفذوها أمام مبنى محافظة تعز المؤقت لموقع تعز تايم  إن قيادة الشرطة العسكرية في محافظة تعز ترفض تسليم المتهم وهو مادفع أقارب المجني عليه ومواطنين آلى تنظيم هذخ الوقفة والتي تأتي لمطالبة قيادة السلطة المحلية والجيش في تعز بتسليم الجاني.

وقتل الشاب موسى وهو سائق شاحنة في 3 فبراير الجاري على يد عناصر نقطة أمنية ترتدي زي الشرطة العسكرية في أحد الأحياء وسط المدينة وذلك لرفضه دفع 500 ريال  لأفراد النقطة حسب أحد المشاركين في الوقفة.

وأكد أحد أقارب القتيل أن قائد الشرطة العسكرية يرفض تسليم المتهم كونه أحد أفراده وذلك رغم مطالباتهم ومذكرات البحث الجنائي منذ أكثر من اسبوعين من قتل شقيقة .

إلى ذلك إلتقى محتجون وأسرة القتيل بوكيل محافظة تعز عارف جامل والذي بدوره أكد أن السلطة المحلية في المحافظة ستتخذ الإجراءات المناسبة وستعمل على متابعة القضية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية ، لتسليم القاتل للعدالة حتي ينال جزاءه وفقا للقانون .   

وأبدى إستعداد السلطة المحلية للقيام بواجبها في متابعة القضية باهتمام بالغ ولما فيه المصلحة العامة وبما يحقق العدالة .

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro