جامعة في تعز تعلن عن 20 منحة مجانية تنافسية في جميع التخصصات المفتوحة

تشرين1/أكتوير 14, 2021

أعلنت جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا في محافظة تعز ،اليوم الخميس، عن اعتماد 20 منحة مجانية تنافسية، في جميع تخصصات الجامعة المفتوحة.

وأكدت الجامعة عن بدء موعد التسجيل من يوم السبت القادم ١٦ أكتوبر، وتستمر فترة التسجيل حتى الثلاثاء الموافق ١٩ أكتوبر ٢٠٢١م، لافتين إلى اشتراط الحصول على معدل ٨٥% وأكثر في الثانوية العامة للمتقدمين من خريجي الثانوية العامة هذا العام والعام الدراسي الماضي.

وأشارت الجامعة أن المنح المجانية صارت نشاطا سنويا، في إطار خدمة المجتمع، ويهدف إلى تشجيع المتميزين ودعم العملية التعليمية، إلى جانب جذب المتفوقين لدعم مدخلات الجامعة التي تسعى إلى مخرجات قوية.

وأكدت الجند أن التسجيل متاح لجميع خريجي وخريجات الثانوية العامة للعامين الدراسيين ٢٠٢٠-٢٠٢١ ، ٢٠١٩-٢٠٢٠م، وذلك عبر زيارة الجامعة، والتسجيل لدى اللجنة المختصة.

وتعتمد آلية التنافس على اختبارات علمية في المواد الرئيسية، يتنافس عليها الطلاب والطالبات، المتوزعين على الكليات الثلاث: العلوم الطبية ، الهندسة وتقنية المعلومات ، العلوم الإدارية والإنسانية.

الجدير بالذكر، اعتماد الجند لهذه المنح التنافسية المجانية سنويا منذ انطلاق الجامعة، والتي يتقدم فيها عشرات الطلاب والطالبات من خريجي الثانوية العامة، وتعد التدشين الحقيقي لتحقيق أحلامهم.

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro