حول العالم (150)

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الإثنين، ارتفاع عدد ضحايا غارات العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ 10مايو الجاري إلى 200 شهيد و1305 مصاب.
"الشباب بتتعوض بس الأقصى ما بيتعوض".. بهذه الكلمات ودعت الفلسطينية أم أحمد العابد نجلها مصطفى الذي ارتقى شهيدا في العدوان الإسرائيلي على غزة أمس الأول الخميس.
أعلنت وزارة الصحة بقطاع غزة عن ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلـى 119 قتيلاً، بينهـم 27 طفلاً و11 سيدة، إضافـة إلـى 600 أصيبوا بجروح مختلفة.
يحلّ عيد الفطر هذا العام على قطاع غزة، وهو تحت وقع العدوان الإسرائيلي المستمر.وغابت مظاهر العيد المعتادة، بدءا من الصلاة في المساجد والساحات.
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، في آخر إحصائية لها صباح الأربعاء بشأن العدوان الإسرائيلي على القطاع، ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 48، من بينهم 14 طفلاً و3 سيدات، فيما بلغ…
بحث أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، أبرز القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية.
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي باحات المسجد الأقصى صباح اليوم الاثنين واعتدت على المرابطين فيه، حيث أصيب أكثر من 300 فلسطيني، وذلك قبل ساعات من مسيرة المستوطنين فيما يسمونه "يوم توحيد…
الصفحة 1 من 22
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro