أقرت جماعة الحوثيين بسقوط ما لا يقل عن 69 من مقاتليها في مواجهات مع القوات الحكومية وحلفائها خلال الشهر الماضي، في أعلى معدل شهري منذ نحو عام.
أكد رئيس أركان المنطقة العسكرية السادسة، العميد محمد بن راسيه، أن القوات الحكومية في أعلى درجات الجاهزية لخوض معركة حاسمة لاستعادة المناطق والمحافظات الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثيين.
اعترفت جماعة الحوثيين بسقوط أكثر من 30 من مقاتليها؛ أغلبهم ضباط، في مواجهات مع القوات الحكومية وحلفائها خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول المنصرم.
قالت مصادر عسكرية، أن قتلى وجرحى سقطوا جراء تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي في محافظة شبوة جنوب شرقي البلاد.
قٌتل جنديان من قوات الجيش الوطني في مدينة تعز، اليوم الأربعاء، إثر مواجهات عنيفة مع جماعة الحوثي.