طالب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، الأمم المتحدة بممارسة كفة الضغوط على جماعة الحوثي لاستكمال تنفيذ بنود اتفاق الهدنة وفي مقدمتها رفع الحصار عن تعز وتخصيص عائدات النفط بميناء الحديدة لتسليم مرتبات الموظفين.

قالت مصادر قضائية لموقع "تعز تايم" إن محكمة في المحافظة أصدرت حكما يقضي بسجن الصحفي جميل الصامت لمدة عام كامل إضافة لتغريمه نحو 270 ألف ريال يمنياً.

تعز تايم - غرفة التحقيقات

أعاد استئناف الرحلات الجوية التجارية من مطار صنعاء الدولي الحصار الحوثي المفروض على مدينة تعز إلى الواجهة، وحجم المعاناة التي يتكبّدها ملايين السكان منذ سبع سنوات.

وخلال الأيام الماضية، تعالت الأصوات المطالبة بضرورة رفع الحصار الحوثي على مطار تعز، أسوة بالإجراء الذي تم فيما يخص مطار صنعاء، فيما بدأ ناشطون بتنفيذ وقفات احتجاجية بالقرب من معبر عقبة منيف، شرقي المدينة، بالتزامن مع حملات إلكترونية مكثفة.

قال مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن هانس غروندبرغ، اليوم: إن جماعة الحوثي لم تعيّن ممثلين لها في الاجتماع حول فتح طرقات تعز حتى الآن.

كرّم وكيل أول محافظة تعز، عبدالقوي المخلافي، صباح اليوم 179 ممرض وممرضة في هيئة مستشفى الثورة العام بتعز بمناسبة يوم التمريض العالمي.

وجه محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم بإيقاف مدراء فروع مكتب الأشغال العامة والطرقات في 5 مديريات وإحالتهم إلى نيابة الأموال العامة، بناء على تقارير مخالفات منح تراخيص بناء مخالفة للقانون.

نظم العشرات من سكان تعز، اليوم، وقفة احتجاجية أمام المنفذ الشرقي للمدينة للمطالبة برفع الحصار الحوثي وفتح الطرق الرئيسية.

الصفحة 1 من 148
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro