وصلت هيئة رئاسة مجلس النواب اليمني إلى مطار سيئون في حضرموت اليوم الثلاء.

وبحسب المعلومات الأولية فإن ثلاثة من رئاسة البرلمان في مقدمتهم رئيس مجلس النواب سلطان البركاني وصلوا اليوم إلى سيئون فيما تغيب نائب رئيس مجلس النواب عبد العزيز جباري.

حقق السباح اليمني "مختار اليماني" المركز الأول في مجموعته بمسافة 100 متر سباحة حرة ، ضمن مشاركته في اولمبياد طوكيو 2020 والتي تستضيف منافساتها في الفترة بين 23 يوليو _ 8 أغسطس القادم ، بمشاركة أكثر من 11 ألف رياضي يمثلون 206 دولة من مختلف القارات .

قال سفير بريطانيا لدى اليمن "مايكل آرون" إن هذا الأسبوع الأخير له كسفير للمملكة المتحدة لدى اليمن.

كشفت وزارة الداخلية عن إجمالي حوادث السير خلال النصف الأول من العام الجاري في حضرموت وقالت إنها بلغت نحو 62 حادث مروريا نتج عنها 31 حالة وفاة و88 إصابة ، فيما بلغت الخسائر المادية لتلك الحوادث 43.040.500 مليون ريال يمني.

في مقدور جماعة الحوثيين، وأد أيّ صوت مرتفع داخل صنعاء في وقت قياسي، لكنها لم تعد قادرة على حجب الحقائق، بعدما فاح فساد قادتها وتساقطت أقنعتهم أمام الجميع، حلفاء ومناهضين.

عقدت اللجنة الأمنية العليا اجتماعا لها في مأرب برئاسة وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي وحضور وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان ورئيس هيئة الاركان العامة رئيس العمليات المشتركة الفريق ركن صغير حمود بن عزيز ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة.

مع استطالة أمد الحرب التي أشعلتها ميليشيا الحوثية للسنة السابعة على التوالي، بات الشارع اليمني يعيش حالة من الغليان والسخط، إذ ترفض المليشيا الحلول السياسية وتراهن على القوة للانفراد بحكم اليمن ، في حين تهيمن على القوى اليمنية المناوئة للانقلاب حالة من الشتات والانقسام جعلتها غير قادرة خلال هذه السنوات على الحسم العسكري.

الصفحة 1 من 215
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro