قال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" الجنرال باتريك رايدر، إن "الحوثيين استهدفوا سفنا لأكثر من 50 دولة وقتلوا مواطني دول غير منخرطة بحرب غزة".

وجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، رشاد العليمي، الأربعاء، الحكومة والسلطات المحلية برفع حالة الجاهزية ومضاعفة الإجراءات الاحترازية للحد من آثار المنخفض الجوي في المحافظات الشرقية.

كشف وزير البحرية الأمريكي، كارلوس ديل تورو، عن إنفاق الولايات المتحدة مليار دولار على عمليات إحباط هجمات "الحوثيين" في البحر الأحمر.


أعلنت القيادة المركزية الأمريكية أن قواتها اشتبكت بنجاح مع طائرتين مسيّرتين في مناطق يسيطر عليها الحوثيون

حذرت الأمم المتحدة من مخاطر تفشي وباء الكوليرا المتسارع في مناطق سيطرة الحوثيين، وتزايد مستويات سوء التغذية الحاد في البلاد، في ظل نقص التمويل، واستمرار القيود على تحركات العاملين في المجال الإنساني خاصة في مناطق سيطرة المليشيا.

قتل ثلاثة مسافرين وأصيب أربعة آخرين بجروح خطيرة، أمس الاثنين، جراء انفجار لغم من مخلفات الحوثيين بمحافظة الجوف شمالي اليمن.

دعا وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، الثلاثاء، إلى بذل جهود من أجل التهدئة بمنطقة الشرق الأوسط ووقف إطلاق النار في قطاع غزة، وقال: “نحن في غنى عن مزيد من الصراعات في منطقتنا، ويجب أن تكون التهدئة أولوية للجميع”.

الصفحة 1 من 754
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro