قضايا ساخنة (1723)

يحيط الغموض ببئر برهوت في شرق اليمن، إذ تكثر القصص والأساطير التي يتداولها الناس عن كونها مسكونةً من الجن، فيما لا يُعرف الكثير عن هذه الحفرة العميقة.
قوبلت حادثة إعدام جماعة الحوثي، 9 أشخاص رميا بالرصاص في العاصمة صنعاء، بإدانات محلية وعربية ودولية.
أثارت عملية الإعدام التي نفذتها مليشيا الحوثي، اليوم السبت، بحق 9 من أبناء تهامة، غضباً شعبياً واسعاً لدى اليمنيين.
طالبت الحكومة اليمنية،بضغط أممي ودولي على الحوثيين لوقف إعدام 9 يمنيين بتهمة اغتيال "صالح الصماد" رئيس المجلس السياسي الأعلى السابق في الجماعة.
أكد المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ، الجمعة، عزمه الانخراط في "مناقشات جادة ومستمرة" لحل أزمة البلاد.
يتحدث المواطن عارف أحمد، من سكان منطقة الشيخ عثمان، شمال عدن، بسخط عارم، عن وضع معيشي مزر لم يعد باستطاعته تحمله.
أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن، المدعوم إماراتياً، منتصف الأسبوع الحالي، "تأييده المطلق" للاحتجاجات الشعبية التي شهدتها محافظة حضرموت، شرقي البلاد، أخيراً، تنديداً بالأوضاع المعيشية المتدهورة وانهيار الريال اليمني، محذّراً…
أعلن مكونان يمنيان، الخميس، تأييدهما للاحتجاجات الشعبية في محافظتي عدن وحضرموت (جنوب) والمنددة بتدهور الأوضاع المعيشية وانهيار العملة المحلية.
أعلن التحالف اعتراض وتدمير صاروخ باليستي وأربع طائرات مسيّرة أطلقها الحوثيون تجاه السعودية.جاء ذلك في بيان صادر عن التحالف العربي، نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).
أعربت السعودية والإمارات والولايات المتحدة وبريطانيا، الخميس، عن قلقها بشأن تدهور الأوضاع الاقتصادية في اليمن، في وقت حذرت الأمم المتحدة من انهيار كامل بالبلاد.
الصفحة 1 من 173
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro