قضايا ساخنة (1968)

توفي طفلان بسبب انقلاب حافلة كانا يستقلانها مع أسرتيهما في طريق 'هيجة العبد'، جنوبي محافظة تعز.
دعا قائد مقاومة تعز حمود سعيد المخلافي كافة الجهات والمنظمات الدولية والمحلية لمضاعفة الأعمال الإنسانية للتخفيف من معاناة المدنيين في اليمن.
تستعد BCFHD بالشراكة مع EDHR لتدشين الدورة التدريبية في مجال البحث العلمي ضمن مشروع " علمها التكنولوجيا لتعزيز السلام" الممول من برنامج التبادل الثقافي بالسفارة الأمريكية في اليمن .
أعلنت لجنة حكومية يمنية مقتل وإصابة 1620 امرأة منذ بدء الصراع في البلاد قبل نحو 7 سنوات.
تمكن المعلم اليمني (علي احمد سالم جوبح) من صناعة قاربا من البلاستيك والإسفنج وخاطر بحياته للإصطياد في البحر من أجل إطعام أطفاله.
قالت منظمة "هيومن رايتس ووتش" الدولية المعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان، إن "جماعة الحوثي أطلقت صواريخ مدفعية وبالستية عشوائيا على مناطق مأهولة في محافظة مأرب وسط اليمن".
قالت منظمة الهجرة الدولية التابعة للأمم المتحدة إن تغيرت الخطوط الأمامية النشطة في الشهرين الماضيين أكثر من أي وقت مضى هذا العام.
قدرت الأمم المتحدة أن تسفر الحرب في اليمن بحلول نهاية العام 2021 عن مقتل 377 ألف شخص منذ بدء النزاع قبل نحو 7 سنوات، مفيدة بخسارة اقتصاد البلاد 126 مليار…
في استهداف 2764 من الأطفال المدنيين، سقطوا بين قتيل وجريح، كما وثقت تجنيد 643 طفل، ومقتل وإصابة 342 طفل بسبب الألغام والعبوات الناسفة. إضافةً إلى توثيق 129 واقعة حرمان وتمييز…
ودعت مدينة مأرب 50 جريحاً للعلاج والتأهيل بسلطنة عمان برعاية مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي.
الصفحة 1 من 197
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro