بن ماضي: "النخبة الحضرمية" و"درع الوطن" صمّام أمان حضرموت

شباط/فبراير 02, 2024

أكد محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، أن قوات "النخبة الحضرمية" بالمنطقة العسكرية الثانية وقوات "درع الوطن"، صمام أمان محافظة حضرموت للحفاظ على الأمن والاستقرار.

وقال المحافظ بن ماضي، إن درع الوطن والنخب الحضرمية جزء من القوات المسلحة وهما صمّام أمان حضرموت ودرعهما الواقي أمام كل من يحاول زعزعة أمانها وتعكير سكينتها العامة.

وأضاف المحافظ أن القوات المتواجدة في حضرموت من ألوية درع الوطن هم من أبناء حضرموت ويعول عليهم أبناء المحافظة مع اخوانهم في قوات النخبة الحضرمية لحماية تراب حضرموت من أطماع الطامعين وزارعي الفتن بوصفهم خط الدفاع الأول للدفاع عن أمنها.

وأكد محافظ حضرموت أن السلطة المحلية واللجنة الأمنية بالمحافظة ستواصل جهودها لوحدة الصف وتعزيز الاستقرار، وفق المكتب الإعلامي للسلطة المحلية بحضرموت.

وأشاد "بوعي المواطنين ومساندتهم لقوات الأمن والجيش"، كما أشاد بـ"الدعم المتواصل للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة".

يأتي ذلك بعد نحو أسبوعين من منع قوات "النخبة الحضرمية" المدعومة من الإمارات، لقوات "درع الوطن" المدعومة سعودياً من دخول مدينة المكلا الواقعة في حضرموت (شرق اليمن)، وزيارة مسؤول في تحالف دعم الشرعية باليمن، الى مدينة المكلا.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro