اللجنة الأمنية في تعز تناقش الأوضاع العسكرية والتدابير المتخذة بشأن التوجيهات الخاصة بدخول وخروج العملة

حزيران/يونيو 22, 2024



عقدت اللجنة الأمنية في محافظة تعز، اليوم السبت اجتماعاً لمناقشة الاوضاع والمستجدات العسكرية والأمنية بالمحافظة وذلك برئاسة الوكيل الأول للمحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي،  وأركان حرب  محور تعز اللواء عبدالعزيز المجيدي.


 حضر الإجتماع وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبد الكريم الصبري، وقيادات الألوية العسكرية والأجهزة الأمنية.

وأشاد وكيل أول محافظة تعز المخلافي بجهود الجيش وكافة الجهات بالمحافظة والتي بذلت في فتح طريق الكمب -جولة القصر، وتهيئة الطريق للمسافرين وذلك في وقت قياسي .

وشدد المخلافي على ضرورة اتخاذ كافة التدابير الامنية  لتنفيذ التوجيهات الخاصة دخول وخروج العملة.

واستعرض رئيس اركان المحور، تقريراً حول  الاوضاع الميدانية، ومواصلة مليشيا الحوثيين استهداف مواقع الجيش بالقذائف ، ما أسفر عن إصابة العديد من أفراد الجيش خلال أيام العيد الى جانب  محاولات المليشيا المستمرة لاختراق الجبهات وتصدى أبطال الجيش الوطني لتلك الخروقات وتكبيدها خسائر كبيرة.

و استعرض قائد اللواء 22 ميكا، تقريرا حول جهود اللواء بالتعاون مع الجهات المختصة باعداد الطريق والاجراءات العسكرية، و الأمنية ذات الصلة بتسهيل مرور المسافرين من قبل الإدارة العامة لشرطة تعز.

وخرج الاجتماع بالعديد من القرارات كما أكد على استمرار التنسيق بين السلطة المحلية والجيش والأجهزة الأمنية لما فيه خدمة المحافظة والحفاظ على الأمن والاستقرار.

Rate this item
(0 votes)
Last modified on الأربعاء, 26 حزيران/يونيو 2024 16:25
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro