أعلنت السلطات الصحية في محافظة تعز تسجيل أكثر من 22 ألف حالة اشتباه بالإصابة بالملاريا منذ بداية العام الجاري، وسط تحذيرات من خروج الوضع الصحي عن السيطرة في ظل الظروف البيئية الملائمة لانتشار البعوض الناقل للأمراض.
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على اخر الاخبار في صندوق الوارد الخاص بك!