أقرت اللجنة العليا للمسابقات في الاتحاد اليمني لكرة القدم، اليوم السبت، تعديل مواعيد مباراتين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى، وذلك خلال اجتماعها الدوري الرابع.
ووقفت اللجنة خلال الاجتماع أمام تقارير مراقبي مباريات الجولة الثالثة من الدوري، واتخذت عدداً من التوصيات والإجراءات التنظيمية المتعلقة بسير المنافسات، في إطار جهودها لضمان انتظام البطولة ومعالجة الملاحظات الفنية والإدارية.
وبحسب ما أعلنته اللجنة الإعلامية للاتحاد، فقد تقرر إقامة مباراة العروبة أمام وحدة صنعاء يوم الثلاثاء 19 مايو 2026 على ملعب الظرافي، فيما ستقام مواجهة شباب البيضاء والسد يوم الأربعاء 20 مايو 2026 على الملعب ذاته.
وأكدت اللجنة أن المزيد من مخرجات الاجتماع والقرارات المتعلقة بالدوري سيتم الإعلان عنها لاحقاً، في إطار متابعة الجوانب التنظيمية والفنية للمسابقة.
تتواصل أعمال تنفيذ مشروع تعشيب ملاعب نادي الصقر الرياضي بالعشب الصناعي في محافظة تعز، ضمن جهود تطوير البنية التحتية الرياضية وتحسين المنشآت الخاصة بالأندية والقطاع الشبابي في المحافظة.
أكدت وزارة الشباب والرياضة رفضها القاطع لرفع أي صور أو شعارات سياسية أو حزبية داخل المنشآت والملاعب الرياضية، عقب تلقيها شكاوى من أندية بشأن ظهور شعارات ذات طابع سياسي خلال بعض المباريات.
انطلقت، اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الثالثة من الدوري اليمني للدرجة الأولى لكرة القدم، بإقامة مباراتين حيث شهد لقاء أهلي صنعاء وسد مأرب تعادلاً سلبياً، فيما نجح اليرموك في تحقيق أول انتصار له هذا الموسم على حساب فحمان أبين بهدف دون مقابل.
يستعد منتخبنا الوطني للناشئين لخوض مواجهة مهمة أمام منتخب الإمارات، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في نهائيات كأس آسيا تحت 17 عاماً.
اختُتمت منافسات الجولة الثانية من الدوري اليمني لكرة القدم للموسم 2025-2026، وسط استمرار التنافس المبكر على صدارة الترتيب.
استهل المنتخب اليمني للناشئين مشاركته في نهائيات كأس آسيا 2026 بخسارة أمام منتخب فيتنام بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء.