بيولي: سننافس على اللقب

يناير 07, 2021

ظهر مدرب فريق إي سي ميلان ستيفانو بيولي، في تصريحات صحفية، عقب الخسارة 3-1 أمام يوفنتوس، في الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي، على أرضية ملعب " سان سيرو ".

وقال بيولي:" علينا أن نرفع قبعاتنا وننسب الفضل لخصومنا لإرادتهم العودة إلى المقدمة، فعلنا ما كنا بحاجة إلي، وخلقنا الفرص واستقبلناها أيضاً، ولكن بعد التأخر 2-1، أصبح من الصعب العودة في النتيجة".


وأضاف:"سنقوم بتقييم بعض المواقف الدفاعية حيث كان من الممكن أن نقدم أداء أفضل مما قدمناه اليوم في بعض الحالات، لكن الفريق تعامل مع هذه المباراة بجدية وتصميم وتركيز".


وأردف:" حارسهم تصدى بشكل رائع لكرة دالوت عندما كانت النتيجة 1-1، ثم تقدموا 2-1 وأصبح الأمر صعباً، كانت مباراة متكافئة للغاية حتى هدف يوفنتوس الثاني، وأشعر أن هذه هي اللحظة التي غيرت المباراة".


واستطرد:" مشاركة كالابريا في خط الوسط؟ العديد من الفرق ستعاني من فقدان اللاعبين ، ولكن على الرغم من أنه كان علينا تغيير الأشياء، فقد حاولنا الحفاظ على هويتنا وأعتقد أننا فعلنا ذلك".


وزاد:" كانت رؤوس اللاعبين متدنية في غرفة تبديل الملابس وأصيبوا بخيبة أمل، ولكن بطريقة ما كان من الصحي لنا أن نتعرض للهزيمة، لأننا لم نشعر بذلك منذ فترة طويلة،

قلت للاعبين عليهم أن يفخروا بما حققوه في هذه الظروف، أثبتنا أننا فريق قوي الليلة".


واتم:" المنافسة على الدوري؟ مقتنع بأننا يجب أن نكون طموحين، وعلينا مغادرة هذه المباراة ونحن واثقين من أنه يمكننا المنافسة حتى النهاية، لأن لدينا ما يتطلبه هذا الأمر، بعد الحفاظ على هذا المستوى من الأداء طويلاً وفي هذه الظروف، يقول الكثير عن مدى جودة فريق ميلان".



 المصدر : مواقع إلكترونية

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro