حيرة في برشلونة...أين اختفى كوتينيو؟

ديسمبر 11, 2020

كان تألق البرازيلي فيليب كوتينيو في المباريات الأولى للموسم مصدر تفاؤل لبرشلونة بعد عودته من إعارة إلى بايرن ميونخ الألماني، لكن أغلى لاعب في تاريخ النادي "الكتالوني" اختفى أثره بشكل غريب في الفترة الأخيرة.

ولم يشارك كوتينيو الذي كلف برشلونة 160 مليون يورو في أي دقيقة لعب خلال الخسارة (3 – صفر) من يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا رغم غياب الحلول الهجومية.

وفضل المدرب رونالد كومان الدفع ببدلاء مدافعين مثل صمويل أومتيتي وأوسكار منغويزا وجونيور فيبرو، ثم أدخل مارتن بريثويت وريكي بويغ في الهجوم والوسط مع تجاهل لاعب منتخب "السيليساو".

ولا يمكن تبرير غياب كوتينيو بالإرهاق لأنه نال راحة في مباراة فرنسفاروش في الأسبوع الماضي، ولم يسافر إلى المجر مثل ليونيل ميسي وفرينكي دي يونغ، وخاض 45 دقيقة فقط في آخر 3 مباريات.

وتوقعت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كومان يعاقب كوتينيو بعد مستواه في شوط أول محبط أمام قادش عند التأخر بهدف نظيف في الدوري الإسباني، وقرر المدرب الهولندي استبداله بين الشوطين.

وما يشير إلى وجود أزمة غياب كوتينيو عن مران برشلونة الأربعاء، رغم تبرير النادي بحصول اللاعب على إذن من الجهاز الفني لأسباب شخصية.

 

Rate this item
(0 votes)
Last modified on الأربعاء, 23 ديسمبر 2020 15:25
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro