كلوب: لم أندهش من تعامل لاعبي ليفربول مع السوبر ليج

نيسان/أبريل 23, 2021
كلوب: لم أندهش من تعامل لاعبي ليفربول مع السوبر ليج كلوب - تويتر

أكد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أنه لم يشعر بالدهشة، بعد إعلان لاعبي فريقه رفض المشاركة في مسابقة دوري السوبر الأوروبي.

ليفربول بجانب 11 ناديا من أوروبا، قاموا بإنشاء بطولة جديدة، من أجل زيادة الدعم المادي للأندية، في ظل المُعاناة الاقتصادية لكبار أوروبا، جراء جائحة كورونا "كوفيد - 19".

مشاركة ليفربول في السوبر ليج، كانت تعني عدم مشاركتهم في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم، الأمر الذي أغصب جماهير الريدز، ولم ينل إعجاب لاعبي الفريق، حيث قام جوردان هندرسون قائد الفريق، وبقية اللاعبين وعلى رأسهم محمد صلاح، بنشر بيان موحد برفض المشاركة في البطولة (طالع البيان)، ليُقرر في النهاية بطل البريميرليج الانسحاب من الدوري الجديد.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نيوكاسل يونايتد: "أنا لست مُندهشًا من كيفية تعامل اللاعبين مع الأمر".

وأضاف: "لقد كبروا ونضجوا ما فعلوه كان جيدًا، وفقًا لرأيهم، هذه ليست المرة الأولى التي يفعلوا أمر هكذا ولن تكون الأخيرة".

وبسؤاله حول عما إذا كان تلقى هو أو اللاعبين اعتذارًا من ملاك النادي، أجاب: "لا، لم يحدث ذلك، ولا أعتقد أنه أمر ضروري، لقد كان هُناك اعتذر في البيان، وذلك كافيًا بالنسبة لي".

وواصل: "أنا أعرف الملاك مُنذ سنوات، وأعلم أن هناك بعض اللحظات التي ربما لم يتخذوا فيها القرار الصحيح، وهذه المرة أيضًا بالتأكيد، لكنه لا يغير الأمور بالنسبة لي، فأنا أفضل التعامل مع الأشخاص الذين أعرفهم".

وردًا على "ما هو الشيء الإيجابي من دوري السوبر الأوروبي؟"، أجاب: "الشيء الأكثر إيجابية هو أنها لم تحدث".

وأردف: "لا يُمكن تقديم المزيد من المسابقات، من الجيد للغاية أنّ مسابقة السوبر ليج توقفت، لكن النظام الجديد لدوري  أبطال أوروبا ليس رائعًا، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عرض عليّ الفكرة وقلت أنني لم أحبها".

اقرأ أيضًا.. بمشاركة 36 ناديًا وتبدأ في 2024.. يويفا يعتمد الصيغة الجديدة لدوري أبطال أوروبا

واسترسل: "الأشخاص الوحيدون الذين لم يُسألوا أبدًا هم المدربون واللاعبون والمشجعون، لم يسألنا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ولم يسألنا الدوري الممتاز عن شيء، إنه دائمًا يجب أنّ نلعب المزيد من المباريات، هذا أمر غير ممكن".

وأوضح: "ليفربول أكبر بكثير من السوبر ليج، سيكون لديّ الوقت للتحدث مع الملاك، لو تحدثوا معي من قبل كنت سأخبرهم أنها فكرة سيئة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "ما السبب من دوري أبطال أوروبا الجديد؟، ما سبب ذلك؟، إنه المال".

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - الصحافة الرياضية
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الجمعة, 23 نيسان/أبريل 2021 21:14
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro