محرز يفوز بجائزة جديدة مع مانشستر سيتي

ديسمبر 21, 2020

حقق النجم الجزائري رياض محرز جائزة أفضل لاعب في فريقه مانشستر سيتي الخاصة بالموسم الماضي (2019/ 2020)، متفوقاً بذلك على باقي نجوم الفريق في مقدمتهم لاعب الوسط البلجيكي كيفن دي بروين والجناح الإنكليزي رحيم ستيرلينغ.

ووفقاً لموقع "مانشستر إفينينغ نيوز"، فإن رياض محرز حقق هذه الجائزة بعد نيله النسبة الأعلى من تصويت الجماهير، وبفارق شاسع عن كيفن دي بروين الذي حقق جائزة (PFA) لأفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز الخاصة بالموسم الماضي.

وظهر النجم الجزائري رياض محرز بمستوى مميز الموسم الماضي، بعد أن سجل 11 هدفاً و6 تمريرات حاسمة في "البريمرليغ" رغم المعاناة التي يعيشها مع المدرب بيب غوارديولا، الذي لا يعتمد عليه في كل المباريات، ولا يعطي له الثقة التي يعطيها لبعض اللاعبين رغم تراجع مستواهم، على غرار الجناح الأيسر رحيم ستيرلينغ.

وامتدت معاناة رياض محرز للموسم الحالي كذلك، على غرار ما حدث في آخر مباراتين ضد فريقي ويست بروميتش ألبيون وساوثهامبتون، بعد أن لازم النجم الجزائري مقاعد البدلاء، رغم أن فريق مانشستر سيتي ظهر بمستوى مخيب في كلتا المواجهتين، جعلته يبتعد شيئاً فشيئاً في المنافسة على لقب "البريميرليغ".

وكان أسطورة كرة القدم الجزائرية رفيق صايفي أكد يوم الأحد، في الاستوديو التحليلي لقناة "بي إن سبورت" القطرية، أن محرز غير سعيد بوضعيته الحالية مع مانشستر سيتي، مطالباً إياه بضرورة المغادرة والانتقال إلى نادٍ جديد بحكم أن إمكاناته تسمح له باللعب في أي فريق في العالم، على حد قوله.

Rate this item
(0 votes)
Last modified on الأربعاء, 23 ديسمبر 2020 22:46
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro