"وجباتي كلها فلافل".. لاعب يمني يشكو سوء تعامل إدارة ناديه العراقي

فبراير 18, 2021
"وجباتي كلها فلافل".. لاعب يمني يشكو سوء تعامل إدارة ناديه العراقي لاعب المنتخب اليمني مفيد جمال

شكا لاعب المنتخب اليمني لكرة القدم مفيد جمال المحترف في نادي الطلبة العراقي، من سوء تعامل إدارة النادي معه منذ توقيعه للعب مع النادي.

وقال مفيد جمال في لقاء بقناة العراقية الرياضية، إن إدارة نادي الطلبة لم تدفع له مستحقاته منذ وصوله إلى العراق، مشيراً إلى أنه اضطر لبيع سيارته قبل مجيئه للعراق من أجل توفير ثمن تذاكر الطيران.

وأشار جمال، إلى أنه عند وصوله العراق بقي محتجزا في مطار بغداد لمدة ست ساعات لعدم وصول مندوب النادي لدفع 25دولار يستوفي بها رسوم دخول البلاد، قبل أن يدفعها عنه ضابط عسكري في المطار.

وأضاف، أنه استخرج ثمن التذاكر التي دفعها بعد الكثير من الضغط على إدارة النادي، التي لم تدفع له أياً من مستحقاته حتى الآن، حيث وقع عقداً مع النادي بـ25ألف دولار لمدة موسم واحد، على أن تكون الدفعة الأولى 15ألف دولار.

ورغم تقديمه أداءً مقنعاً في المباريات التي لعبها مع الفريق بالدوري العراق الممتاز، إلا أن إدارة النادي أبلغته مؤخراً أنها ستستغني عن خدماته.

وأكد اللاعب مفيد جمال أنه يحترم قرارات المدرب والنادي ولا يمانع من فسخ العقد، كما لا يريد من قيمة العقد سوى الدفعة الأولى، مشيراً إلى أنه سيعفي النادي من 5آلاف وسيكتفي باستلامه 10آلاف دولار.

وقال جمال إنه اضطر للحديث عبر الإعلام بعد تجاهل إدارة النادي له وعدم دفع حقوقه، منوهاً إلى أنه اضطر لتناول الفلافل في الثلاث الوجبات يومياً منذ وصوله إلى العراق قبل شهرين ونصف، معتمداً على المبلغ الذي لديه من قيمة التذاكر والذي أوشك على النفاد.

ولقيت قضية مفيد جمال تفاعلاً كبيراً من الجماهير الرياضية العراقية واليمنية، وجميعهم أبدوا تعاطفهم الكبير مع اللاعب واستنكروا التعامل السيء من إدارة النادي.

وخلال اللقاء المتلفز، قال أحد الداعمين لنادي الطلبة العراقي إنه سيستضيف اللاعب اليمني مفيد جمال في منزله وسيعمل على حل مشكلته مع إدارة النادي، مشيراً إلى أن النادي يمر بظروف مادية صعبة وأن هذه الظروف ليست مبرراً للتعامل معه بهذه الطريقة.

الجدير بالذكر أن اللاعب مفيد جمال تلقى عروض احتراف في أندية عراقية أخرى وأندية يمنية، خاصة مع قرب انطلاق الدوري اليمني، لكن إدارة نادي الطلبة لم تفسخ عقده رسمياً ليتسنى له اللعب بأندية أخرى.

وسبق لمفيد جمال الاحتراف في نادي القاسم العراقي الذي كان متمسكاً باللاعب إلا أن جمال رفض التجديد نهاية الموسم الماضي، كما أشاد لاعب المنتخب اليمني بالتعامل الجيد من إدارة نادي القاسم خلال فترة احترافه بالنادي.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitampro