ميسي ورفاقه يستهدفون رقمًا قياسيًا في مونديال قطر 2022

تشرين2/نوفمبر 09, 2022

يُعتبر منتخب الأرجنتين، من أبرز المرشحين للتتويج بكأس العالم، الذي ستنطلق منافساته في نهاية الشهر القادم في قطر، ذلك أن نتائجه في المباريات الأخيرة تؤكد حسن استعداده لحصد اللقب الثالث في تاريخه.

وسيعتمد منتخب "التانغو" على نجمه التاريخي ليونيل ميسي، الذي يعتبر أفضل لاعب في السنوات الأخيرة، ويقدم مستويات رائعة في آخر المباريات مع فريقه باريس سان جيرمان، وذلك في آخر ظهور دولي في مسيرته الدولية.

ويستهدف ميسي ورفاقه، إلى جانب التتويج باللقب تحقيق رقم قياسي عالمي خلال النسخة القادمة من المونديال القطري، حيث سيكون بمقدور منتخب الأرجنتين تحطيم الرقم القياسي لعدد المباريات توالياً دون خسارة.

وحسب أرقام صحيفة "أولييه" الأرجنتينية، فإن الأرجنتين التي لم تخسر منذ 35 مباراة في كل المسابقات التي خاضتها، باتت قريبة من منتخب إيطاليا الذي يملك الرقم القياسي بسلسلة تواصلت 37 مباراة.

ويمكن لمنتخب الأرجنتين معادلة رقم إيطاليا في اللقاء الأول في المونديال ضد السعودية، في المجموعة الثالثة، ثم تحطيم الرقم القياسي في اللقاء الثاني ضد المكسيك، باعتبار أن رفاق ميسي سيخوضون مباراة ودية وحيدة قبل المونديال ضد منتخب الإمارات

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - العربي الجديد
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro