تعز: الحوثيون يقصفون الأحياء السكنية بعد تلقيهم الهزائم في الجبهات

آذار/مارس 03, 2021
تعز: الحوثيون يقصفون الأحياء السكنية بعد تلقيهم الهزائم في الجبهات مليشيا الحوثي استهدفت الأحياء السكنية في المدينة - تعز تايم

قال شهود عيان لموقع تعز تايم إن مليشيا الحوثي استهدفت أحياء تعز السكنية (الشماسي والثورة والزهراء ) بالقذائف عصر اليوم الجمعة.

وفي ذات السياق قال ناطق محور تعز عبد الباسط البحر إنه عندما تتلقى مليشيا الحوثي الهزائم الميدانية ويتم استعادة المناطق من قبضتها تلجأ المليشيا الى اتخاذ المدنيين من أبناء تعز هدفا لها.

وأضاف البحر في تصريحات صحفية بأن جزء من المعارك في تعز اليوم تأتي في سياق تخفيف الضغط عن مأرب وقال بأن هناك انهيارات واسعة في صفوف المليشيا.

وأفاد ناطق الجيش في تعز  بأنهم يعولون على التحالف والحكومة اليوم من أجل  دعمه بالأسلحة النوعية  في هذه المعركة المصيرية.

اقرأ ايضا: آخر التطورات العسكرية في تعز.. الجيش يفتح النار على مليشيا الحوثي

وفي ذات الاتجاه قالت مصادر عسكرية لموقع تعز تايم إن الجيش الوطني تمكن نهار اليوم الأربعاء من استعادة وتحرير العديد من المواقع والمناطق والتي كانت تسيطر عليها مليشيا الحوثي غرب وشرق المدينة.

وبحسب المصادر العسكرية فقد تمكن الجيش من استعادة قرية القاعدة والمدافن وجبل هوب العقاب في جبهة القوز بالأشروح غرب تعز، كما نجح في تحرير جبل هوب العقاب في جبهة القوز  بنفس المنطقة.

وتتواصل المواجهات بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي في جبهات القتال بتعز بشكل عنيف منذ يومين وسط تقدم ملحوظ لقوات الجيش.

Rate this item
(0 votes)
Last modified on الأربعاء, 03 آذار/مارس 2021 17:45
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم