محور تعز: الجيش أصبح قاب قوسين من تحرير المحافظة بالكامل

آذار/مارس 28, 2021
محور تعز: الجيش أصبح قاب قوسين من تحرير المحافظة بالكامل استمرار المعارك في عدد من جبهات تعز

قال أركان حرب محور تعز العميد الركن عبدالعزيز المجيدي، إن قوات الجيش المسنودة برجال المقاومة الشعبية حررت، خلال العملية العسكرية المستمرة، عددا كبيراً من المواقع الاستراتيجية في المحافظة.

كما أكد أن الجيش أصبح قاب قوسين من تحرير كافة المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيا في ظل تطوير المعركة والوصول إلى أعماق تواجد المليشيا والحسم السريع للمعركة، داعياً المواطنين في المناطق التي تحت سيطرة المليشيا إلى عدم السماح للمليشيا بالزج بأبنائهم إلى محارق الموت.

وأفاد المواطنين الذين يرزحون في المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيا الانقلابية ينتظرون بفارغ الصبر تقدم الجيش وخلاصها من ويلات الظلم وانتهاكات المليشيا.

وأضاف :إن المعركة تجري على أغلب امتداد مسرح الأعمال القتالية في محور تعز وهدفنا ليس فقط استكمال تحرير تعز وفك الحصار الجائر عنها بل استعادة الدولة ومؤسساتها وتحرير ما تبقى من المناطق التي ماتزال تحت سيطرة المليشيا وصولاً الى تحقيق حلم ابناء الشعب اليمني الكبير المتمثل في الدولة المدنية الاتحادية الحديثة التي يتوق لها كافة ابناء الشعب اليمني.
 
وأشاد أركان حرب محور تعز، بالالتفاف الشعبي لأبناء المحافظة ووقوفهم الى جانب اخوانهم من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معركتهم المصيرية في هذه المرحلة الاستثنائية الراهنة لتحرير المحافظة وتخليصها من شرور المليشيا التي تحاول عودة عجلة الزمن الى الوراء وتنفيذ اجندات تدميرية وتكيس للطائفة العرقية والمذهبية التي يرفضها كافة ابناء الشعب اليمني.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
Last modified on الأحد, 28 آذار/مارس 2021 16:29
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم