سلطات تعز تدعو إلى توحيد الجهود ودعم الجيش

تشرين2/نوفمبر 03, 2021

دعا وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، صباح اليوم إلى دعم ومساندة جهود السلطة المحلية بالمحافظة لتوحيد الجبهة الداخلية ودعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المعركة المصيرية ضد جماعة الحوثي.

وقال الدكتور المخلافي ، خلال ترأسه، اليوم، اجتماعاً للمكتب التنفيذي الذي حضرة قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل ووكلاء المحافظة: ندعو السلطات المحلية في المديريات دعم جهود السلطة المحلية لتوحيد الجبهة الداخلية ودعم الجيش والمقاومة لتخليص كامل تراب المحافظة من شرور وغطرسة الإنقلاب.

وشدد المخلافي، على ضرورة رص الصفوف وتعزيز التلاحم بين أبناء المحافظة ومؤسسات الدولة من أجل الحفاظ على المحافظة وأمنها واستقرارها ومواجهة الخطر الحوثي ومشروعه الإيراني المعادي للأمامة..

لافتاً الى أن المسئولية التاريخية والوطنية والدينية تستدعي من الجميع التلاحم رص الصفوف خلف الجيش الوطني الذي يخوض معركة التحرير  في مواجهة الإنقلاب الحوثي الذي يهدد بخطره الجميع.

مؤكدًا على أهمية وحيوية الدور الذي يجب ان تلعبه السلطات المحلية بالمديريات والمكاتب التفيذيه في هذا الاتجاه...منوهاً بان المرحلة الإستثنائية الراهنة التي تمر بها المحافظة تتطلب جهوداً مضنية وتعاوناً وتنسيقاً متواصلا .

من جانبه اشار وكيل المحافظة عارف جامل ، إلى الدور المناط بالسلطات المحلية في المديريات وذلك فيما يتعلق بجهود معالجة الأوضاع الخدمية والتنموية والأمنية والوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبطال الجيش الوطني ضد عدوان الجماعة الإنقلابية وتوعية المجتمع وتبصيره بمخاطر الفكر الضلالي الكهنوتي لهذه المليشيات.

فيما تطرق قائد المحور إلى بطولات وتضحيات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في عدد من الجبهات داعيًا الجميع إلى توحيد الجهود والعمل على مساندة المعركة المصيرية مع الإنقلاب.

واشار نائب مدير عام شرطة تعز العقيد أنيس الشميري إلى التقرير الأمني الإحصائي خلال شهر أكتوبر للعام 2021م ومنها القضايا الجنائية والبالغه 254 قضية والذي تم ضبط 219 قضية وكذلك إنجازات البحث الجنائي وشرطة السير والاحوال المدينة ومصلحة الهجرة والجوازات الجنسية .

Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro