الزُبيدي: التنازلات من طرف الحكومة لن تستمر في حال لم يقابلها تنازلات مماثلة من الحوثيين

تموز/يوليو 05, 2022

أكد نائب رئيس المجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزُبيدي، أن التنازلات من طرف الحكومة لن تستمر في حال لم يقابلها تجاوب مماثل من الحوثيين.

وقال الزُبيدي خلال لقائه ، عبر الاتصال المرئي، سعادة ستيف فاجن سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن إن هناك العديد من التنازلات التي قُدمت للموافقة على الهدنة الأممية، احتراما لإرادة المجتمع الدولي، على الرغم من التيقن بعدم جديّة جماعة الحوثي في هذا الشأن، مؤكدا أن التنازلات من طرف الحكومة لن تستمر في حال لم يقابلها تجاوب مماثل من قبل الحوثيين.

وجدد الزُبيدي التأكيد على جدية مجلس القيادة الرئاسي بمحاربة الإرهاب والتصدي للتمدد الإيراني في المنطقة، مطالبا الإدارة الامريكية بدعم القوات الأمنية وفي مقدمتها قوات مكافحة الإرهاب وقوات خفر السواحل، للقيام بدورها وإنجاز مهامها المناطة بها في هذا الجانب.

وجرى خلال اللقاء استعراض ومناقشة، مستجدات الأوضاع على الساحة المحلية، وفي مقدمتها الهدنة الأممية، والوضع الاقتصادي في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة والجهود المبذولة لاستيعاب الدعم المقدم من قبل السعودية والإمارات بالإضافة إلى جهود مكافحة الإرهاب. 

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro