مؤسسة توكل كرمان تدين تغير اسم مدرسة بنتها في مأرب

تشرين1/أكتوير 25, 2022

طالبت مؤسسة توكل كرمان وزارة التربية والتعليم والسلطة المحلية في محافظة مأرب بوقف عملية تغيير اسم المدرسة التي بنتها المؤسسة هناك.

وأتهمت المؤسسة نائب وزير التربية والتعليم ومدير عام التربية في مأرب علي العباب بتغيير اسم المدرسة التي بنتها المؤسسة للصم في المحافظة من مدرسة بلقيس الى مدرسة التحدي.

واعتبرت المؤسسة أن قيام العباب بهذا التصرف يعد مخالفة لاتفاق بناء وتجهيز المدرسة والذي نص على تسمية المؤسسة للمؤسسة وتجهيزها بشكل متكامل مقابل احتفاظها بالحق الادبي والمعنوي باعتبارها احد مشاريع المؤسسة ضمن برنامج حيث الانسان الذي يبث على قناة بلقيس.

وأكدت المؤسسة احتفاظها بالحق القانوني في مقاضاة العباب نتيجة اخلاله بالاتفاق، محذرة من ان عدم العودة عن القرار غير المسئول قد ينجم عنه توقف مشاريع المؤسسة في مارب والتي كانت قد شرعت في تنفيذها وعلى رأسها بناء مشروع المكتبة الجامعية، لجامعة سبأ، بالإضافة الى بناء مدرسة أخرى.

وعبرت المؤسسة عن ثقتها في توجيه نائب رئيس المجلس الرئاسي ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة في الاستجابة لمطالبها وإعادة اسم المدرسة الذي تعد اول مدرسة للصم على مستوى المحافظة ويستفيد منها مئات الطلاب من مختلف مديريات المحافظة.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم - غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro