قتلى وجرحى في مواجهات عسكرية جنوبي مأرب

شباط/فبراير 27, 2023
قتلى وجرحى في مواجهات عسكرية جنوبي مأرب أرشيفية

شهدت مديرية حريب جنوب محافظة مارب، الأحد ،مواجهات عسكرية عنيفة، بين قوات الجيش وجماعة الحوثي، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وإحراق معدات عسكرية.

وقالت مصادر عسكرية إن ستة قتلى وثمانية جرحى سقطوا في صفوف قوات الجيش إثر الهجمات التي شنتها جماعة الحوثي بشكل مباغت لمحاولة إحداث تقدم في مديرية حريب.

وأوضحت المصادر، أن قوات الجيش تصدت لمحاولات التقدم الحوثية، فيما استمرت الاشتباكات الشديدة لثلاث ساعات وتوقفت نسبيا فيما لازال تبادل القصف المدفعي المتقطع مستمر بين الفينة والاخرى.

وبحسب المصادر فإن المواجهات التي توقفت في التاسعة صباحا رافقها قصف مدفعي شنته قوات الجيش بكثافة مستهدفة آليات حوثية كانت تعمل منذ يومين على شق طرق جبلية على اطراف مديرية حريب باتجاه المناطق التي تتمركز فيها قوات الجيش وأدت الى احراق آليتين في مرتفعات جبلية غرب مدينة حريب.

ولم تعلن جماعة الحوثي عن سقوط قتلى او جرحى في صفوف مقاتليها اثر المواجهات في مديرية حريب كما لم تنشر اخبار عن احداث المواجهات في حريب على مواقعها الاخبارية.

وقالت مصادر محلية، في مدينة حريب إن قذائف مدفعية وقعت بالقرب من التجمعات السكانية واخرى في احد مزارع المواطنين في المنطقة دون وقوع ضحايا مدنيين دون معرفة مصدر القذائف.

Additional Info

  • المصدر: غرفة الأخبار
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro