المجلس العربي يطلق الخميس المقبل قمة شعبية موازية لدعم غزة

تشرين2/نوفمبر 05, 2023

تعقد مؤسسة المجلس العربي مؤتمرا افتراضيا الخميس المقبل تحت عنوان "القمة العربية للشعوب"، بمشاركة عشرات الشخصيات العربية السياسية والفكرية والفنية والدينية من مختلف البلدان عبر منصة الزووم.

وقال المجلس، إن المؤتمر سيناقش سبل التنسيق لتنظيم حملات الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني في غزة، ولتمرير رسائل الشعوب وقواها الحية إلى الرأي العام العربي والدولي في ظل تخاذل الأنظمة العربية، التي ستلتقي في القمة العربية الطارئة المتأخرة في الحادي عشر من نوفمبر الجاري.

وسيشهد المؤتمر الافتراضي مشاركة عدد كبير من الضيوف عبر فيديوهات قصيرة، بينما سيشارك آخرون بمداخلات مباشرة عبر منصة الزوم، بالإضافة إلى الاستماع لشهادات ورسائل من أهل غزة.

تأتي القمة العربية للشعوب في ظل تخاذل الأنظمة العربية وصمتها عن جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وسط دعم غربي لمجازر الاحتلال المستمرة والحصار الخانق المفروض على القطاع.

وبحسب إحصائية وزارة الصحة في غزة، فقد قاربت حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي منذ بدء العدوان الإسرائيلي عشرة آلاف شهيد، وأكثر من أربعة وعشرين ألف جريح، سبعون في المائة من الضحايا نساء وأطفال.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro