عضو المجلس الرئاسي اللواء سلطان العرادة يوجه برفع جاهزية الجيش القتالية

كانون2/يناير 30, 2024

شدد عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، الثلاثاء، على ضرورة رفع الجاهزية القتالية واليقظة الأمنية والتكامل بين كافة وحدات الجيش والأمن والتعاون مع المجتمع لتثبيت الأمن والاستقرار.

جاء ذلك، خلال تدشينه العام التدريبي الجديد لقوات الأمن في محافظة مأرب، وفق ما أوردته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وقال اللواء العرادة في كلمة له، إن “أن الغاية الأسمى للدولة هي حفظ حقوق الناس وكرامتهم وتأمين الممتلكات العامة والخاصة وذلك لن يتحقق إلاَّ بوجود جيش قوي وأجهزة أمنية صلبة”.

وأكد “أن الارتقاء بالمنظومة الأمنية ضمن أولويات القيادة السياسية واهتماماتها”، مؤكداً العمل على رفع كفاءة الضباط والأفراد من خلال التدريب والتأهيل وتنمية الوعي الأمني والقانوني وتطوير العمل التخصصي وتعزيز مختلف الجوانب اللوجستية والتقنيات المختلفة ورفدها بالآليات والمعدات والأجهزة الحديثة.

وأشار العرادة إلى أن “التطور الملحوظ في أداء أجهزة الشرطة والوحدات الأمنية يعكس حجم الجهود المبذولة من كافة منتسبي تلك الوحدات في سبيل تحسين الأداء والارتقاء بالعمل الأمني”.

وتواجه محافظة مأرب الغنية بالنفط، هجمات متكررة طوال سنوات الحرب الماضية، من جانب الحوثيين، لكنها تصطدم بمقاومة شديدة من جانب الجيش الموالي للحكومة اليمنية والمقاومة الشعبية المناهضة للجماعة المدعومة من إيران.

Additional Info

  • المصدر: تعز تايم
Rate this item
(0 votes)
LogoWhitre.png
جميع الحقوق محفوظة © 2021 لموقع تعز تايم

Design & Developed by Digitmpro